الرئيسية / الأخبار المحلية / إغلاق محل للوجبات السريعة في “حوايا الطائف”

إغلاق محل للوجبات السريعة في “حوايا الطائف”

أغلقت الإدارة العامة لصحة البيئة، بالتنسيق مع بلدية شرق الطائف الفرعية “الفترة المسائية”، محلاً يبيع وجبات سريعة بحي حوايا الشمالية، وذلك نظراً للمخالفات التي وقع فيها المحل خلال الفترة الأخيرة.

وقال وكيل الخدمات المشرف على البلديات الفرعية الدكتور عبدالله الغامدي: “وقف المختصون بالإدارة العامة لصحة البيئة وبلدية شرق الطائف الفرعية على شقة سكنية لعمالة تحضر كمية كبيرة من الوجبات الباكستانية بطريقة غير سليمة، كما تم رصد العديد من المخالفات”.

وأضاف: “شملت المخالفات ما يتعلق بسوء تجهيز الموقع ووجود خضراوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى انتشار الحشرات بشكل كثيف داخل مكان التحضير، وتدني مستوى النظافة الشخصية للعامل، واستخدام ثلاجات سيئة ومتهالكة لحفظ الأغذية”.

وأردف: “لاحظ المفتشون أن تجهيز الأغذية يتم داخل دورة المياه بالشقة”. وتابع “الغامدي”: “تم إغلاق المحل وسيتم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المنشأة، وفق لائحة الجزاءات والغرامات الخاصة بالمخالفات البلدية، مع عدم السماح بممارسة النشاط حتى يتم تأهيل المنشأة وتصحيح أوضاع المحل”.

واختتم بقوله: “الإدارة العامة لصحة البيئة والأقسام الرقابية بالبلديات الفرعية تعمل على متابعة المنشآت الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة بصفة مستمرة”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“توكلنا” يوضح طريقة طلب خدمة “التجمعات” وفق الإجراءات الاحترازية

هام – الرياض : أوضح تطبيق “توكلنا” طريقة طلب خدمة إقامة التجمعات وفق الإجراءات الاحترازية. …