الرئيسية / الأخبار المحلية / فتح باب القبول لخريجي الكليات بـ”أرامكو”.. وسجل المخالفات المرروية شرط للتقديم

فتح باب القبول لخريجي الكليات بـ”أرامكو”.. وسجل المخالفات المرروية شرط للتقديم

أعلنت شركة “أرامكو” أنها ستفتح باب القبول في برنامج التدرج لخريجي الكليات من الجنسين، صباح الإثنين الموافق 6 ربيع الثاني وحتى عصر يوم الإثنين الموافق 13 ربيع الثاني.

وتطرح الشركة البرنامج المخصص للحصول على المهارات المطلوبة، لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية، لكل من خريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية، إلى جانب خريجي كلية المجتمع والكليات المهنية ومعاهد الإدارة والمعهد التقني بالجبيل.

واشترطت الشركة إرفاق سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين مع طلب التقديم، كما اشترطت أن يكون المعدل التراكمي 2.00 فأعلى من 4.00، أو 3.00 فأعلى من 5.00، وألا يزيد عمر المتقدم أو المتقدمة على 28 عاماً.

كما شددت الشركة على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة قد سبق لهما أداء اختبارات القبول في هذا البرنامج، مستثنية من المتقدمين السابقين، الحاصلين منهم على درجة “التوفل” 29 فأعلى في اختبار “توفل آي بت”، أو 90 فأعلى في اختبار “توفل سي بت”، أو 390 فأعلى في اختبار “توفل بيبر باسيد”، أو أن يحصل على علامة 4.5 كحد أدنى في اختبار “آيليتس”، أو درجة 40 فأعلى في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية “استيب”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

م. تركي الحميدي الشمري : في عهد سمو امير منطقة حائل تحققت الانجازات والقفزات التنموية

هام-حائل-خالد العميم : قدم مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة حائل المهندس تركي الحميدي الشمري …