الرئيسية / الأخبار المحلية / “تعليم الرياض” يستفتي المعلمين بخصوص حركة النقل

“تعليم الرياض” يستفتي المعلمين بخصوص حركة النقل

بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في استفتاء المعلمين والمعلمات بخصوص أفضل توقيت لصدور حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وذلك من خلال التصويت الإلكتروني على الرابط [url]http://t.co/X6sgimlbK2[/url].

ودعت الإدارة جميع أعضاء الهيئة التربوية و الإدارية في الميدان التربوي إلى المشاركة في التصويت الذي سيكون أساساً لاتخاذ القرار.

وقال مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر: “بادر تعليم الرياض بتطبيق التصويت الإلكتروني للمعلمين والمعلمات وفقاً لتوجيه المدير العام للتربية والتعليم محمد المرشد”.
وأضاف: “المعلمون والمعلمات شركاؤنا ومن المهم الاستنارة بآرائهم ومقترحاتهم خاصة أن حركة النقل الداخلي تعتبر من الأمور التي تهمهم وتمسهم بشكل مباشر”.

وقال مدير شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني: “إدارة شؤون المعلمين طرحت موضوعين رئيسين للتصويت؛ الأول يتعلق بموعد حركة النقل والثاني خاص بمنطقة تعيين الخريجات بواسطة جدارة، حيث جاء نصّ العبارة الأولى: (هل تؤيد إعادة اشتراط إثبات الإقامة في منطقة التعيين للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) على هذا الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-homeproof/)”.

وأضاف: “كانت العبارة الثانية هي (هل ترى أن إعادة اشتراط إثبات الإقامة في منطقة التعيين للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) يحد من حوادث الطرق للمعلمات http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-accident/”.

وأردف “القحطاني”: “العبارة الثالثة هي (ما المسافة التي ترى أنها مناسبة كحدود لمنطقة التعيين عند اشتراط إثبات الإقامة للخريجة المتقدمة لنظام الخدمة المدنية للتوظيف (جدارة) http://ta-riyadhedu.gov.sa/newgrad-distance/”.

وتابع: “الموضوع الثاني في التصويت يتعلق بموعد حركة النقل الداخلي، حيث يتركز التصويت الأول على الشهر المناسب لفتح النظام لتسجيل رغبات النقل بعبارة أصوت لفتح النظام لتسجيل رغبات النقل الداخلي في شهر 5 أو 6 أو 7 من خلال هذا الرابط http://ta-riyadhedu.gov.sa/naqlpoll/”.

وقال: “الجزئية الثانية تتعلق بمدة فتح النظام لتسجيل الرغبات فهل تكون شهراً أم شهراً ونصف أم شهرين http://ta-riyadhedu.gov.sa/naqlpoll-length/”.
وأضاف: “الجزئية الأخيرة تتعلق بإعلان نتيجة الحركة في شهر شعبان أم رمضان أم شوال”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“توكلنا” يوضح طريقة طلب خدمة “التجمعات” وفق الإجراءات الاحترازية

هام – الرياض : أوضح تطبيق “توكلنا” طريقة طلب خدمة إقامة التجمعات وفق الإجراءات الاحترازية. …