الرئيسية / الأخبار المحلية / نائب رئيس “الشورى”: “الضويحي” أجاب عن الاستفسارات بلا امتعاض

نائب رئيس “الشورى”: “الضويحي” أجاب عن الاستفسارات بلا امتعاض

أكد نائب رئيس مجلس الشورى، الدكتور محمد بن أمين الجفري، أن الجلسة التي عقدها المجلس أمس بحضور وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي تميزت بالشفافية الكبيرة، وتعتبر من أفضل اللقاءات خلال الفترة الأخيرة، حيث أجاب الوزير عن كل الاستفسارات برحابة صدر.

وحول ما أثير في بعض وسائل الإعلام عن تعرض الوزير للهجوم من قبل بعض الأعضاء في المجلس، قال “الجفري” “لم يحدث ذلك والجلسة كانت علنية وحضرتها وسائل الإعلام، وقد وجّه المجلس الاستفسارات للوزير بكل شفافية، وأجاب هو عن جميع أسئلة الأعضاء ولم يكن هناك أي امتعاض سواء من الوزير أو أعضاء المجلس”.

وأضاف: “اللقاء يعتبر من أفضل اللقاءات التي عقدت في الفترة الأخيرة، وكان زملاء الوزير الذين حضروا معه على درجة كبيرة من التمكّن حيث استطاعوا الإجابة عن الاستفسارات المطروحة”.

وأردف: “كان هناك إيضاح للكثير من الأمور التي كان المجلس يحتاج إلى تسليط الضوء عليها؛ لا سيما ما يتعلق بسرعة توزيع المنتجات السكنية التي تعمل عليها الوزارة وكذلك الخطط المستقبلية للوزارة المبنية على الإستراتيجية السكنية”.

وتابع “الجفري”: “بصفة عامة يمكن القول إن اللقاء كان مثمراً ومفيداً، على صعيد دعم المواطنين في الاحتياجات السكنية”.

وقال نائب رئيس مجلس الشورى: “قدم المواطنون خلال الجلسة حوالي 500 استفسار ومقترح وعريضة في أمور يَرَوْن أنها تحتاج إلى اهتمام وزارة الإسكان كما ذكرت أسماء المواطنين الذين قدموا هذه العرائض، وتجاوب الوزير مع كل ذلك بما ينبغي”.

وأضاف: “هناك عمل كبير تقوم به وزارة الإسكان ولاشك أننا في المجلس طموحاتنا أكبر لكن الوزير نفسه أشار إلى أن المأمول أكبر من المنجز حتى الآن ووعد بان الوزارة ستراعي كل الملاحظات التي طرحت في الجلسة”.

واختتم نائب رئيس مجلس الشورى حديثه قائلاً: “أتوقع أن يكون لهذا اللقاء مردود كبير على أداء الوزارة ودور المجلس”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود يكرم جمعية تراؤف

هام – حفرالباطن – غازي بن سعود : كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن …