الرئيسية / الأخبار المحلية / الدكتور الشيباني يشدد على أهمية بذل الجهود لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية

الدكتور الشيباني يشدد على أهمية بذل الجهود لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية

حث مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد الشيباني عموم العاملين في صحة الشرقية على بذل مزيد من الجهود لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية في المنطقة ورفع مستوى الأداء لتحقيق الطموحات التي تتطلع إليها القيادة الرشيدة لخدمة المواطنين .

واستهل الدكتور الشيباني اليوم الأول من توليه مهام إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أمس الاثنين باجتماع ضم المستشارين ومساعدي المدير العام لمناقشة الخطط المستقبلية وبحث المتطلبات الضرورية لضمان سير آلية العمل في المديرية . كما اجتمع الدكتور الشيباني مع مدراء المستشفيات ومدراء الإدارات في المديرية لمناقشة كيفية سير العمل وإجراءات خدمة المستفيدين من الخدمات الصحية في المنطقة .

وشدد الدكتور الشيباني على أن خدمة المريض تأتي في مقدمة اهتمامات المديرية العامة للشؤون الصحية ، مؤكداً على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيل على المراجعين ، كما أكد على ضرورة إنجاز المشاريع الصحية القائمة التي من شأنها دعم المستشفيات الحالية وتقديم خدمات طبية متميزة ، مشدداً على أهمية أن تكون كافة المشروعات الصحية مطابقة للجودة وطبقاً للمواصفات الفنية مع سرعة الإنجاز وفق الجدول الزمني المحدد لكل مشروع .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مجلس الشورى يناقش العديد من الموضوعات في جلسته الـ 20 الأسبوع القادم

هام – الرياض – واس : يعقد مجلس الشورى يوم الثلاثاء القادم – عبر الاتصال …