الرئيسية / الأخبار المحلية / مطالبات بتكريم “قائد شاحنة صبيا المشتعلة” بعد تصرفه الفدائي

مطالبات بتكريم “قائد شاحنة صبيا المشتعلة” بعد تصرفه الفدائي

طالب عدد من أهالي محافظة صبيا بتكريم قائد الشاحنة المشتعلة في محيط سوق صبيا؛ حيث أسهم تصرفه باقتياد المركبة لمنطقة خالية في تجنيب المنطقة كارثة حريق في السوق الأسبوعي بالمحافظة الذي يشمل سوقاً للأعلاف وآخر للحراج، إلى جانب عدد من السيارات.

وعبّر شيخ المركز الأسفل بصبيا محمد بن سليمان القنوي عن شكره وتقديره لسائق السيارة، مثنياً على ما قدّمه من تصرف فدائي وشجاع؛ حيث أسهم بفضل الله في إخراج الشاحنة من داخل السوق المكتظ بالناس وبالبضائع، ونقلها إلى مكان بعيد، مبيناً أن موقفه جدير بالتكريم.

وأشار المواطنان محمد مشعوي الحجاجي وطارق العقيلي إلى أن سائق الشاحنة اليمني اتخذ قراراً شجاعاً بإبعاد السيارة وهي تشتعل بالنيران إلى مكان أكثر أمناً؛ حيث تمّت السيطرة على الحريق وإخماده مباشرة، داعين أهالي المحافظة لإقامة تكريم لهذا الشخص اليمني على هذا الموقف البطولي، وتعويضه إن أمكن بمركبة أخرى جديدة، عوضاً عن مركبته التي تلفت جراء الحريق.

كانت مركبة نقل متوسطة من نوع دينا قد اشتعلت فيها النيران في سوق صبيا الشعبي، صباح أمس، بعد تلامسها لأسلاك التيار الكهربائي؛ حيث اشتعلت فيها النيران مباشرة.

وقال شهود عيان -في حينها- إن السيارة اشتعلت فيها النيران إثر ملامستها لأسلاك التيار الكهربائي في سوق صبيا الشعبي؛ لتشتعل مباشرة في مكان مكتظ بالمتسوقين وبالقرب من سوق الأعلاف وبيع البضائع المستعملة الحراج، وعدد من السيارات الواقفة، ولكن روح المسؤولية التي تحلى بها السائق اليمني وشجاعته قادت المركبة إلى منطقة خالية؛ حيث انهال عليها بعض المتسوقين بالتراب وتم إخمادها والسيطرة على الحريق المشتعل بها؛ حيث تضررت المركبة بشكل كامل، فيما لم يُصب قائدها بسوء.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحتفي غداً باليوم العالمي للدفاع المدني

هام – الباحة – طارق الغميطي : تحتفي المديرية العامة للدفاع المدني غداً بـ”اليوم العالمي …