الرئيسية / الأخبار المحلية / ‏‫”الإسكان” تعلن بدء تخصيص أول مشاريعها في المدينة المنورة

‏‫”الإسكان” تعلن بدء تخصيص أول مشاريعها في المدينة المنورة

أعلنت وزارة الإسكان تخصيص أحد مشاريعها في منطقة المدينة المنورة بمحافظة خيبر، وذلك بأكثر من 140 وحدة سكنية.

وأشارت الوزارة إلى أن التخصيص يتم للمواطن الأكثر نقاطاً في أولويته التي صدرت عبر بوابة “إسكان” في الفترة الماضية، فيما أكدت أن التقديم يتم بطريقة آلية، إضافة إلى أن الرسائل تصل للمواطنين بشكل آلي دون تكليف المواطن عناء المراجعة فكل الخدمات إلكترونية.

وقالت الوزارة إن مرحلة التخصيص لن تتجاوز الأسبوع، ومن ثم تبدأ في مرحلة إرسال رسائل نصية للمستفيدين عن تخصيص الوحدة السكنية لهم، تطلب منهم الدخول إلى بوابة “إسكان” ليطّلع المستفيد على البيانات الخاصة بالمنتج السكني، ومن ثم يتسلم المواطن منتجه على أرض الواقع داخل المشروع.

وقالت الوزارة إن مشاريعها حالياً تسير بوتيرة متسارعة ليستفيد منها المواطن، ويُخدم من خلالها، وأشارت الوزارة إلى أن المشروع يتكوّن من حدائق عامة ومسجد بسعة 200 مصلٍّ، إضافة إلى خدمات حكومية تخدم كل الساكنين، وخدمات تجارية أخرى منتشرة داخل المشروع.

وقال وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي إن الوزارة تعمل حالياً على إعطاء المواطن المنتجات في كل المناطق، دون أن نكلف المواطن عناء الوصول لفروع الوزارة المنتشرة في كل المناطق، مشيراً إلى أنهم مستعدّون لتقديم العون والمساعدة للجميع بما يحقق رغبة المستفيد.

وأضاف أن الدعم الذي تجده الوزارة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- منقطع النظير، إضافة إلى دعم سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، بما يحقق الرخاء للمواطن والنماء للوطن.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد

هام – الرياض: رفع رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس؛ باسمه ونيابة …