الرئيسية / الأخبار المحلية / خيمة ألعاب الأطفال تجذب زوار بطولة الأمير نايف

خيمة ألعاب الأطفال تجذب زوار بطولة الأمير نايف

تصاحب بطولة الأمير نايف بن عبد العزيز الإسلامية الثانية للقفز المظلي، العديد من الفعاليات التي شهدت حضوراً جيداً من الجماهير والعوائل حيث شهدت خيمة ألعاب الأطفال إقبالاً كبيراً بعد توفر العديد من الألعاب الإلكترونية الحركية والتفاعلية مجاناً مثل لعبة (ترايزر والإكس بوكس والهافي بول والتريك).

وأكد المشرف على الألعاب محمد المرشد أن الألعاب تنمي مهارة ردة الفعل والتركيز في مدة قصيرة، مشيراً إلى أنها تناسب جميع الأعمار بحيث يمكن الأب أن ينافس ابنه أو ابنته في اللعبة.

وأوضح أن هناك قسماً آخر مختصاً بالتلوين ومهارات الطفل وإبداعاته بالألوان، ورحب بحضور العوائل للاستمتاع بالأجواء الترفيهية من الساعة 12 ظهراً حتى السادسة مساءً يومياً.

وتعتبر الأسر المنتجة السعودية أحد الأقسام التي لفتت انتباه المشاركين والجماهير والعوائل في البطولة، وتشرف عليها الغرفة التجارية في الرياض حيث خصصت اللجنة المنظمة في البطولة خيمة كبيرة تحتوي على 16 أسرة منتجة للأكلات الشعبية والحرف اليدوية لعرض وتسويق منتجاتهم.

وأوضحت أم مشاري إحدى المشاركات في الأسر المنتجة أن الأكلات الشعبية تتنوع، كالجريش والقرصان والسليق والمرقوق والمطازيز والكشري وغيرها، وشاركتها ريما العتيق في ما تقدمه من سلطات بطريقة رائعة، وكذلك الحال بالنسبة لأم روان وأم ريان اللتين يؤكدن حضورهن ومشاركتهن للمرة الأولى، وأن مثل هذه التجارب تكسر حاجز الخجل كونها مصدر رزق وتشجيع لمنتجات الوطن.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النيابة العامة تتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف في مكافحة غسل الأموال

هام – الرياض – واس : وقع فضيلة وكيل النيابة العامة المساعد للتحقيق الشيخ عبدالله …