الرئيسية / الأخبار المحلية / رئيس بلدية الخبر : ندعم ” ارتقاء ” لنحافظ على البيئة

رئيس بلدية الخبر : ندعم ” ارتقاء ” لنحافظ على البيئة

قال رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا أننا فخورون بتواجد جمعيات خيرية بمهرجان الخبر السياحي ويأتي ذلك من منطلق المشاركات المجتمعية التي تسعى اليها بلدية الخبر , مشيدا بالوقت ذاته بالأفكار المتميزة التي قدمتها جمعية ارتقاء خلال المهرجان والنصائح التوعوية التي تساهم في تثقيف المجتمع بالمحافظة على البيئة , واضاف ” من المعلوم لدينا أن التخلص غير السليم عن الاجهزة الالكترونية يساهم في التأثير سلبا على البيئة والاضرار بالصحة العامة , وما تقدمه ارتقاء من المحافظة على البيئة وتدوير الحاسبات الآلية واعادة تأهيلها ووضع برامج فيها وتقديمها للمحتاجين يجب أن ندعمه ” .
جاء ذلك خلال زيارته لجناح جمعية ارتقاء في المهرجان برفقة خبير استرالي والأستاذ محمود الرتوعي مدير مكتب أمين امانة المنطقة الشرقية .
يشار الى أن الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية ارتقاء تشارك في مهرجان الخبر السياحي من خلال جناح خاص لها تعرض خلاله فكرة الجمعية التي تتمحور حول استقبال أجهزة الحاسب الآلي المستخدمة واعادة تأهيلها وتوزيعها على المنظمات التعليمية والجهات الاجتماعية والمحتاجين المسجلين بالجمعيات الخيرية .
وارتقاء [url]www.ertiqa.meهي[/url] احدى جمعيات ” برنامج الفوزان لخدمة المجتمع ” تقوم بجمع أجهزة الحاسب الآلي المستخدمة من كافة قطاعات الاعمال والأفراد وذلك في مقرها داخل معرض اكسترا بالخبر طريق الملك فيصل , وقد بلغ عدد المستفيدين من خدماتها خلال عام 2014 أكثر من 6300 مستفيد.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض

هام – الرياض – واس : قام فريق طبي من الخدمات الطبية بوزارة الداخلية اليوم …