الرئيسية / الأخبار المحلية / وزير الداخلية يوافق على إنشاء مستشفيات خاصة لعلاج مدمني المخدرات

وزير الداخلية يوافق على إنشاء مستشفيات خاصة لعلاج مدمني المخدرات

صدرت وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات على ضوابط إنشاء وعلاج وتأهيل مرضى إدمان المخدرات في المستشفيات الخاصة.

هذا وقد اعتمدت وزارة الداخلية ووزارة الصحة ضوابط إنشاء المستشفيات والمراكز الخاصة لعلاج وتأهيل مرضى إدمان المخدرات في المملكة العربية السعودية بهدف تقديم افضل الخدمات العلاجية والبرامج التأهيلية ولتساند المصحات الحكومية في علاج مرضى الإدمان.

صرح بذلك الأستاذ عبدالإله بن محمد الشريف الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات – مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية . ويأتي هذه الإجراءات تأكيداً على اهتمام سمو وزير الداخلية – رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ومعالي وزير الصحة عضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الدكتور محمد آل هيازع, بفئة مرضى الإدمان لتسهيل عملية علاجهم وتأهيلهم.

الجدير بالذكر أن لجنة العلاج والتأهيل بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المشكلة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ستتابع عملية الطلبات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة تمهيداً لإصدار التصاريح المطلوبة من وزارة الصحة حسب الضوابط المعتمدة

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

«شؤون الحرمين» تعلّق على أزمة العاملين المؤقتين.. وتبشر بقرب الحل

هام – مكة المكرمة : أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، سعيها لإيجاد …