الرئيسية / الأخبار المحلية / أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة لحصر متضرري أمطار فيفاء

أمير جازان يوجه بتشكيل لجنة لحصر متضرري أمطار فيفاء

وجّه أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر، بتشكيل لجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة للوقوف على منازل المواطنين وممتلكاتهم الخاصة، في محافظة فيفاء، والتي تضررت نتيجة انهيارات الطرق، وتساقط الصخور، جراء هطول الأمطار الغزيرة، يوم الخميس الماضي.

وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة الوكيل المساعد للتطوير والتقنية، علي بن موسى زعلة، أن أمير المنطقة تابع التداعيات والآثار المترتبة على هطول الأمطار في حينه، واطمأن على أوضاع المواطنين وسلامتهم، وأصدر تعليماته بتكليف لجنة لحصر الأضرار التي لحقت بهم، وتقديم التوصيات اللازمة بهذا الشأن.

وأشار إلى أن اللجنة تضم مندوبين عن الدفاع المدني، والشرطة، والشؤون الاجتماعية، والطرق والنقل، وأمانة المنطقة، بمشاركة محافظ فيفاء محمد بن عبدالله الغزي، وممثل إمارة المنطقة الموظف بالإدارة العامة لمتابعة المشاريع والخدمات، إبراهيم بن يحيى مدخلي.

وبين المتحدث الرسمي أن اللجنة سترفع تقريرها النهائي خلال أيام لأمير المنطقة، تمهيداً لمخاطبة مقام وزارة الداخلية لاتخاذ ما يلزم بالتنسيق مع وزارة المالية لتعويض المتضررين كالمتبع.

وكانت المحافظة قد شهدت أمطاراً غزيرة خلال الأسبوع الماضي، تضررت جراءها منازل مواطنين، وطرق محافظة فيفاء، ومركبات كثيرة، في المحافظة، وتابعتها “سبق” بعدة مواد صحفية في حينها.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النيابة العامة تتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف في مكافحة غسل الأموال

هام – الرياض – واس : وقع فضيلة وكيل النيابة العامة المساعد للتحقيق الشيخ عبدالله …