الرئيسية / محطات / شعراء جامعة أم القرى الأوائل على مسرح نادي مكة الثقافي الأدبي

شعراء جامعة أم القرى الأوائل على مسرح نادي مكة الثقافي الأدبي

يتبارى شعراء جامعة أم القرى الفائزون في المراكز الثلاثة الأول من مسابقة شاعر الجامعة على مدار الأعوام الثلاثة السابقة والتي نظمتها جامعة أم القرى مساء الأربعاء 6/5/1436هـ ،على مسرح نادي مكة الثقافي الأدبي ، بعد صلاة العشاء بمقره بحي الزاهر في أمسية شعرية ويشارك في الأمسية :

الشاعر الشاب / حمزة بن عبد المحسن الفعر.

الشاعر الشاب / محمد عمر الشيخ .

الشاعر الشاب / طارق البلوشي .

وتأتي هذه الأمسية الشعرية ضمن البرامج والمناشط التي يقيمها نادي مكة الثقافي الأدبي اعتناءٍ واحتضاناً للمواهب الشابة في مكة المكرمة . من جهة أخرى تتخلل الأمسية عدد من الفقرات لمجموعة من الشباب أصحاب المواهب والقدرات المتعددة .

من جانبه أوضح رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي الدكتور حامد الربيعي بأن هذه الأمسية التي تحتوي على مواهبة قادمة للساحة الأدبية ، ما هي إلا جزء من رسالة النادي السامية نحو هذه المواهب المكية الشابة . مؤكداً بأن نادي مكة الثقافي الأدبي يسعى جاهداً في التوسع من البرامج التي تحقق الهدف لمثل هذه الأمسيات وهي إبراز تلك المواهب وتقديمها للساحة الأدبية والثقافية والأخذ بيدها تشجيعاً ومؤازرة .

يذكر أن نادي مكة الثقافي الأدبي احتضن في السنوات الماضية أمسيات شعرية لعدد من الشعراء الشباب إسهاماً منه في إبراز ودعم مواهبهم .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الأركان الأردني يلتقي بسفير المملكة لدى الأردن

هام – الأردن – واس : التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية اللواء الركن …