الرئيسية / الأخبار المحلية / “الدخيل” يدشن فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للتعلُّم الإلكتروني.. غدًا

“الدخيل” يدشن فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للتعلُّم الإلكتروني.. غدًا

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -، يدشن وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل غدًا الاثنين، فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للتعلُّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، تحت عنوان (تعلم مبتكر: لمستقبل واعد)، بفندق الريتز كارلتون في الرياض.

وسيشارك في المؤتمر الذي تنظمه وزارة التعليم أكثر من 20 متحدثًا وخبيرًا من نخبة التربويين والباحثين وصناع القرار على مستوى العالم؛ وذلك لمناقشة مستجدات التعلم الإلكتروني.

وسينتهج المؤتمر لأول مرة استراتيجية المؤتمرات الصديقة للبيئة؛ إذ خُفضت كمية المطبوعات وكتيبات المشاركين، وجُهزت منصة رقمية على بوابة المؤتمر لتبادل جميع المطبوعات والمعلومات بين المشاركين والعارضين من خلال شارات هوية المؤتمر الإلكترونية، أو من خلال الهواتف الذكية.

وسيُقام ضمن فعاليات المؤتمر معرض متخصص، يتيح للمختصين والمسؤولين في المراكز العلمية ومراكز البحث العلمي الحكومي والخاص ورجال الأعمال الاطلاع على الفرص والمجالات الاستثمارية الواسعة للمرحلة المستقبلية، وذلك خلال فترة انعقاد المؤتمر، من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء.

يُذكر أن رسوم حضور المعرض – بحسب الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر – (150) ريالاً، تُدفع نقدًا في مقر المؤتمر، أو عبر حوالة نقدية من خلال الموقع: [url]http://eli.elc.edu.sa/2015/[/url]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الموافقة على تسمية أعضاء مجلس أمناء “جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل” لمدة 3 سنوات

هام – الرياض : صدرت الموافقة الكريمة، اليوم (الجمعة)، على تسمية أعضاء مجلس أمناء جامعة …