الرئيسية / الأخبار المحلية / الفيصل أمام خادم الحرمين: عاش سلمان المجد وولي العهد وشعب لا يعرف للمعالي حد

الفيصل أمام خادم الحرمين: عاش سلمان المجد وولي العهد وشعب لا يعرف للمعالي حد

طالب مدير عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية رئيس هيئة جائزة الملك فيصل العالمية الأمير خالد الفيصل بالتشمير عن سواعد الجد لبناء الوطن، واعداً بمواجهة الفكر بالفكر لاسترداد الإسلام من خاطفيه وحماية الوطن من مخربيه.

جاء ذلك في كلمة للفيصل أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي رعى مساء اليوم (الأحد) حفل جائزة الملك فيصل العالمية في دورتها السابعة والثلاثين بمدينة الرياض.

وقال الفيصل: “أيها الحفل الكريم.. الأمر جلل.. في الكون خلل.. والصبر ملل.. استفحل القتل واستكبر الجهل واستسلم العقل.. القوي يَستغل والضعيف يُستغل وتستثمر حقوق الإنسان فتفرض هنا وهناك تهان.. لا مكان اليوم لضعيف، ولا أمان لصديق أو حليف، ولا اعتماد إلا على الله ثم على الذات، ولا مجال للترف والملذات”.

وتابع: “إنه يوم العزم والحزم والثبات، فلنشمر عن السواعد لنبني الوطن الواعد، ونواجه الفكر بالفكر، ونسترد الإسلام من خاطفيه، ونحمي الوطن من مخربيه، ونحسم الأمر مع خائنيه، ونحول الصحراء مصنع قوة والشباب عقلا وفتوة، وندرك بالإيمان المستحيل، ونسجد حمداً لله العزيز الجليل أن وهبنا قيادة تسبقنا بالمبادرة وحكومة تدفعنا للمثابرة، ومواطنًا يعتز دون مكابرة”.

واختتم الفيصل كلمته، بالقول: “عاش سلمان المجد وولي العهد وولي ولي العهد وشعب لا يعرف للمعالي حد”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني

هام – الرياض : تفاعلت «الجوازات السعودية» عبر حسابها في «تويتر» مع استفسار مقيم واجه …