الرئيسية / الأخبار المحلية / “ديوان المظالم” يطلق البوابة الإلكترونية الداخلية لمنتسبيه

“ديوان المظالم” يطلق البوابة الإلكترونية الداخلية لمنتسبيه

أطلق ديوان المظالم البوابة الإلكترونية الداخلية لمنتسبيه؛ استمراراً لعملية التحول الإلكتروني الرامية إلى تطبيق التعاملات الحكومية إلكترونياً.

وقال المتحدث الرسمي باسم الديوان الشيخ بندر بن عبدالرحمن الفالح: “امتداداً للتطور التقني الذي تشهده مرافق القضاء؛ أطلق ديوان المظالم ممثلاً في لجنة التعاملات الإلكترونية بوابته الداخلية التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لقضاته وموظفيه”.

وأضاف: “يمكن لمنتسبي الديوان من خلال البوابة الاطلاع على بياناتهم الشخصية والوظيفية، كما يمكنهم الاطلاع على مستحقاتهم المالية، علاوة على إمكانية معرفة الموظف لرصيده من الإجازات، إضافة إلى الاطلاع على جميع المعاملات الواردة عبر نظام الاتصالات الإدارية، وكذلك الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفاكسية الواردة”.

وأردف: “تقدم البوابة العديد من الخدمات الإلكترونية مثل طلب إجازة، وطلب تعريف، وطلب إفادة طبية، ومتابعة معاملة أي طلب منها”.

وتابع “الفالح”: “البوابة الداخلية تعتمد على الدخول الموحد إلى جميع الأنظمة بمجرد الدخول عليها مما يمكّن من العمل على النظام مباشرة”.

واختتم بقوله: “هذه البوابة وما تضمّنته من خدمات إلكترونية أنجزت في ظل متابعة رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار، وهي نتاج الدعم السخي الذي يلقاه ديوان المظالم من القيادة الرشيدة”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

نظمته كفى بإشراف أمانة العاصمة ..
أكثر من ٢٠ ألف مستفيد ومستفيدة من فعاليات نقي في مماشي مكة

هام – مكة – منصور خريش : اختتمت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات حملة …