الرئيسية / الأخبار المحلية / “صحة القنفذة”: لا ضحايا لانقطاع الكهرباء بالمستشفى العام

“صحة القنفذة”: لا ضحايا لانقطاع الكهرباء بالمستشفى العام

أصدرت صحة القنفذة بياناً حول انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى المحافظة العام على لسان ناطقها إبراهيم المتحمي، الذي أوضح فيه وقت وقوع الانقطاع والإجراءات المتخذة لحين إعادة التيار الذي لم يعد إلا بعد أكثر من 10 ساعات.

ولم يذكر البيان الأسباب التي أدت لانقطاع التيار ومصير استمرار العمل في المستشفى الذي يعاني الترهل وتكرار انقطاع الكهرباء وفي ظل أعمال الترميم التي يخضع لها حاليا.

وجاء في بيان المتحمي: انقطاع التيار الكهربائي الخاص بمستشفى القنفذة العام حدث في الساعة 1:40 صباحاً من يوم الخميس الموافق 14/ 05/ 1436هـ وتم بعد ذلك استدعاء فرق الصيانة الخاصة بالمستشفى إضافة إلى إبلاغ الجهات الأمنية والدفاع المدني وشركة الكهرباء للوقوف على الوضع ومحاولة علاج المشكلة القائمة والمتمثلة بانقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف: تم العمل على تقسيم الفريق الطبي داخل المستشفى شاملاً تفقد العناية المركزة أقسام التنويم والأقسام الطبية المساعدة، حيث تبين بعد ذلك أن جميع المرضى بخير، وأن جميع الأجهزة الطبية قد عملت تلقائياً حسب خطة الصيانة الطبية المحددة لمثل هذه الحالات.

وأردف: تم العمل على تأمين أسرّة بديلة لأسرّة العناية المركزة لنقل بعض الحالات الحرجة إذ استدعى ذلك وتم تحويل عدد من الحالات بالتنسيق مع صحة منطقة مكة المكرمة وصحة منطقة الباحة، وجرى نقل عدد من الحالات لها، وتم الوقوف على الوضع النهائي لإعادة التيار الكهربائي، والذي أعيد بشكل كامل في تمام الساعة ١٢ ظهراً من يوم الخميس ولم ينتج عن الانقطاع أي وفيات، ولله الحمد.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مدير صحة بيشة يوجه برفع الجاهزية بمستشفياتها

هام – بيشة – حزام القحطاني : أصدر الاستاذ/ فالح بن ناصر الشهراني مدير صحة …