الرئيسية / الأخبار المحلية / “الصحة”: وفاة مواطن و3 إصابات بـ”كورونا” في عنيزة وشقراء والرياض

“الصحة”: وفاة مواطن و3 إصابات بـ”كورونا” في عنيزة وشقراء والرياض

أعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس تسجيل ثلاث حالات إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” في عنيزة وشقراء والرياض وتسجيل حالة وفاة في الرياض خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما تماثلت ثلاث حالات للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس في السابق.

وقالت “الوزارة” إن حالة الإصابة الأولى لوافد يبلغ من العمر 30 عاماً ظهرت عليه أعراض مرضية وأُدخل مستشفى حكومياً في عنيزة ومازالت حالته حرجة.

وأضافت “الوزارة”: الحالة الثانية لوافد يبلغ من العمر 44 عاماً، وهو من المخالطين للإبل وظهرت عليه أعراض مرضية وأُدخل مستشفى حكومياً في شقراء ومازالت حالته حرجة.

وأردفت: الحالة الثالثة لمواطن يبلغ من العمر 73 عاماً مصاب بأمراض أخرى وظهرت عليه أعراض مرضية وأُدخل مستشفى حكومياً في الرياض.

وبينت “الوزارة” أن حالة الوفاة لمواطن يبلغ من العمر 73 عاماً أُدخل مستشفى حكومياً في الرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً.

وأوضحت “الوزارة” أن وافداً يبلغ من العمر 34 عاماً تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومي في بريدة وهو من الممارسين الصحيين، وذكرت أن وافداً آخر يبلغ من العمر 50 عاماً تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومي في الرياض وهو من الممارسين الصحيين.

وأضافت “الوزارة” أن امرأة وافدة تبلغ من العمر 34 عاماً تماثلت للشفاء اليوم وخرجت من مستشفى حكومي في الرياض.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فهد سعد العامر : “ذا لاين” مشروع تنموي عملاق ينعكس إيجاباً على اقتصاد الوطن

هام -حائل- خالد العميم : أكد عضو المجلس البلدي وغرفة حائل الاستاذ فهد سعد العامر …