الرئيسية / الأخبار المحلية / “الأمن” يوقف حفلاً مُختلطاً داخل استراحة وضبط “4” شباب مع فتاة بالطائف

“الأمن” يوقف حفلاً مُختلطاً داخل استراحة وضبط “4” شباب مع فتاة بالطائف

أوقفت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، ممثلةً في دوريات الأمن برفقة الشرطة؛ حفلاً راقصاً لبعض الشُّبان مع بعض الفتيات، كانوا في خلوة مُحرّمة، ومن وقت مُبكر يوم أمس الأربعاء في إحدى الاستراحات بأحد المخططات الناشئة، حتى توفرت المعلومات وفقاً لبلاغ ورد لغرفة العمليات.

وكانت الجهات الأمنية المعنية، وعلى رأسها دوريات الأمن؛ قد تعاملت مع البلاغ، وحضرت بعض الدوريات السرية عند موقع الاستراحة، ولاحظت بعض التغيرات عليها، وحينها تم الكشف عن محاولات هروب من داخلها.

وتمكن رجال الأمن بوجود أفراد من الشرطة؛ من ضبط أربعة أشخاص، منهم ثلاثة مواطنين، والرابع “يمني” من مُخالفي أنظمة الإقامة، وجميعهم في العقد الثاني من أعمارهم، وكانَت برفقتهم امرأة، فيما تمكن آخرون من مُغادرة الاستراحة قبل دهمها وكشف الحفل.

وجرى تسليمهم لمركز شرطة السلامة بالطائف لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وصادق ذلك ما أوضحهُ الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، “المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي” أنه في يوم الأربعاء الموافق “13 جمادى الأولى 1436هـ”، تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف بلاغاً من غرفة العمليات بدوريات الأمن عن وجود شباب وفتاة في داخل إحدى الاستراحات.

وقال إنه فور تلقي البلاغ انتقل المختصون من مركز السلامة للموقع، وتبيّن وجود أربعة مواطنين وشخص من جنسية عربية، ومواطنة، وتم ضبطهم بعد التثبت من وجودهم في خلوة غير شرعية.

وأكد “المقدم القرشي” أن التحقيق لا يزال جارياً معهم؛ تمهيداً لإحالتهم للجهات المختصة.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

«المرور» يكشف حقيقة تقديم خدمات عن طريق وسطاء

هام – الرياض : حذر «المرور السعودي» من التعامل مع الحسابات الوهمية على مواقع التواصل …