الرئيسية / الأخبار المحلية / “عسيري” يطمئن على تطبيق الاشتراطات الصحية في مطار بجدة

“عسيري” يطمئن على تطبيق الاشتراطات الصحية في مطار بجدة

‏‫اطمأن مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، اليوم، على الخدمات التي يقدمها مركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبدالعزيز بجدة ومدى تطبيق الاشتراطات الصحية للقادمين عبر منافذ الدخول حيث قام بتفقد سير العمل في أقسام الأشعة والتطعيمات ومركز الاستجابة السريعة، بالإضافة إلى أقسام المختبر وعيادات الكشف في مبنى الحجاج الذي يقدم الخدمات الطبية للمعتمرين، واطلع على كيفية أداء العاملين في المركز وكيفية تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية للمعتمرين والزوار.

وقام الدكتور مبارك بزيارة مماثلة لمركز المراقبة الصحية بالميناء وتفقد أقسام المركز والاطلاع عن كثب على أداء المركز والعاملين فيه. مؤكداً على أهمية تطبيق الاشتراطات الصحية المعتمدة في المركزيين والتي تساهم بشكل كبير في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة كما حث جميع العاملين على تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية والوقائية للزوار والمعتمرين.

من جانبه قدم مدير مركز المراقبة الصحية بالمطار عبد الغني بن محمد المالكي شرحا مفصلا عبر فيلم وثائقي عن كيفية التعامل مع حالة مرض معدي مطبقة فيه عمليا كافة الاشتراطات الصحية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية والمعمول فيها بالمركز.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

المقيطيب: رعاية “آد” لسباق الملواح يهدف لدعم تراثنا الأصيل

هام – الرياض – سعيد العمودي : أكد عبدالعزيز المقيطيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة “آد” لإدارة …