الرئيسية / الأخبار المحلية / معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يستقبل 53 ألف زائر

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف يستقبل 53 ألف زائر

استقطب معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، بعد أقل من 48 ساعة على تدشينه، 52905 زائرين، في حين سجل 34870 باحثاً عن عمل فعليًا في المعرض على مدى اليومين الأولين منه، وذلك بعد انطلاقه أمس الأول الأحد 17 جمادى الأول 1436هـ، الموافق 8 مارس 2015م.

ويقدم المعرض 15 ألف وظيفة للباحثين عن عمل للسعوديين من الجنسين، تطرحها أكثر 50 منشأة في القطاع الخاص، كما أن المعرض قد تم تطويره بطريقة تسهل على الأشخاص ذوي الإعاقة التعامل معه من خلال استخدام الموقع الإلكتروني، وذلك بحسب المعايير الدولية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال نائب مدير عام “هدف” لدعم التوظيف الدكتور منصور المنصور: “فكرة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف تعتمد على تخصيص منصات إلكترونية للمنشآت الراغبة في طرح فرص وظيفية للسعوديين عبر موقع إلكتروني واحد، وتشابه آلية المعرض الآلية المتبعة في المعارض التقليدية لكنها تتم بشكل افتراضي إلكتروني”.

وأضاف: “يُمكن للباحث عن عمل الدخول على موقع لقاءات الإلكتروني الرسمي والتسجيل واختيار منصة الشركة التي يرغب المرشح بالتقدم للعمل بها، والتواصل مع المسؤول في الشركة مباشرة عبر الحوار التفاعلي”.

وأردف: “بإمكان الباحث عن عمل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص به وكلمة السر الخاصة بموقع طاقات للتوظيف الإلكتروني، وذلك للدخول إلى موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف والتواصل مع أصحاب العمل عبر الرابط التالي: www.eliqaat.com”.

وتابع: “بمقدور الباحث عن عمل الذي ليس لديه اسم مستخدم في موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني التسجيل بيسر وسهولة في موقع لقاءات الإلكتروني للتوظيف من خلال إنشاء حساب جديد”.

ويعتبر المعرض الإلكتروني فرصة سانحة للباحثين والباحثات عن عمل للالتقاءِ بأصحاب الأعمال “إلكترونيًا” بدون تكبد عناء البحث التقليدي عن الوظائف.

ويتيح المعرض لأصحاب الأعمال المشاركة من خلال التواجد في منصاتٍ افتراضية إلكترونية؛ عرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

لوائح وأنظمة نشاط شحن المركبات الكهربائية: الأسعار حسب السوق.. ولمالك المركبة تركيب وحدة شحن في مسكنه

هام – الرياض : أصدرت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج لوائح وأنظمة الإطار التنظيمي لنشاط …