الرئيسية / الأخبار المحلية / “اليحيى” يتفقد إدارة الوافدين والجوازات بالمدينة

“اليحيى” يتفقد إدارة الوافدين والجوازات بالمدينة

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لإدارة الوافدين بمنطقة المدينة المنورة، وكان في استقباله والوفد المرافق له مدير جوازات المنطقة العميد سعود السعيد ومدير إدارة الوافدين بالمنطقة المقدم خالد العبيد وعدد من منتسبي الإدارة.

وقد تجوّل اللواء “اليحيى” في أقسام وشعب الإدارة؛ واستمع إلى شرح مفصل عن آلية سير العمل، كما اجتمع مع مدير جوازات المنطقة ومدير جوازات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز ومدير إدارة الوافدين لمناقشة آلية سير العمل وبحث العوائق التي تواجههم والحلول المناسبة لها.

ووجّه “اليحيى” بضرورة مضاعفة الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين من أجل إنهاء إجراءات المخالفين وتسريع وتيرة الإجراءات وتنظيم العمل بما يضمن تطبيق الأنظمة الكفيلة بخدمة المواطن والمقيم النظامي والتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.

وأشار إلى أهمية إنجاح الحملات التفتيشية التي تنفذها وزارتا الداخلية والعمل بهدف تعقب مخالفي نظامي الإقامة والعمل.

وتوجه اللواء “اليحيى” إلى جوازات المنطقة يرافقه مساعده لشؤون العمليات اللواء علي الزهراني ومدير جوازات المنطقة وعدد من مسؤولي الجوازات.

وتجول في الصالات والأقسام والتقى المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم ووجّه بضرورة تذليل الصعوبات وبذل الجهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات وتحقيق تطلعات المواطن والمقيم.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة المنطقة الشرقية: القبض على ثلاثة أشخاص ارتكبوا عدداً من الجرائم بحفر الباطن

هام – حفر الباطن – واس : صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب …