الرئيسية / الأخبار المحلية / الإطاحة بشاب يرتدي جاكيت “سلاح الحدود” بالطائف

الإطاحة بشاب يرتدي جاكيت “سلاح الحدود” بالطائف

وقع شاب يرتدي “جاكيت” رسمياً خاصاً بسلاح حرس الحدود، وشاب آخر يضع مُلصقاً على مركبته التي يتجوّل بها يحمل اسم أحد الأمراء مزوّداً بعبارة “تسهيل أمره وعدم معارضته”؛ في قبضة القوة الأمنية التي فرضتها شُرطة محافظة الطائف، حيث كانا قادمين من خارج المحافظة للنُزهة باستضافة بعض الأصدقاء.

وكانت نُقطة تفتيش أمنية أحدثتها شُرطة محافظة الطائف، وقادتها قوة المهمات والواجبات الخاصّة، مساء أمس وبمشاركة “البحث الجنائي – دوريات الأمن – المرور”، قد تمركزت بالقُرب من موقف مكة سابقاً بحي العزيزية في المحافظة، واستمرت قُرابة خمس ساعات.

وتمكنت النقطة الأمنية من ضبط 13 حالة أمنية مُختلفة ومتنوعة، سُلِّمت لمركز شرطة السلامة للتعامل معها وفق النظام، ورصد 50 مخالفة مرورية بقيادة قائد قوة المهمات والواجبات الخاصّة بالطائف المقدم عبدالله بن مشرع البقمي، وبإشراف من ضابط المتابعة بشرطة الطائف العقيد عبدالله بن علي الحارثي.

ووقعَ في القبضة الأمنية عددٌ من الشُبان المُراهقين من أصحاب الظواهر الغريبة، التي كان من أبرزها “قصَّات الشعر – ملابس خادشة للحياء – وضع كحل على العيون وبعض المساحيق”، كما تمّ ضبط مركبة يقودها مواطنٌ قادم من تبوك كما ذكر، ويعمل موظفاً حكومياً، حيث كانَ يضع مُلصقاً مُخالفاً على الزجاج الأمامي يحمل اسم أحد الأمراء، مع عبارة “تسهيل أمره وعدم معارضته”، ويتجوّل مُستعرضاً به.

وتمكّنت عناصر النقطة الأمنية من ضبطَ شاب يرتدي “جاكيت” عسكرياً يعود لـ “سلاح حرس الحدود”؛ حيث ذكرَ أنه قادمٌ للطائف من بحرة التابعة لمحافظة جدة، وأن “الجاكيت” يخصُّ صديقاً له.

وأحيل الشاب إلى مركز الشُرطة لمعرفة كيفية حصوله على ذلك الزي العسكري والتجوال به داخل الطائف.

وأعرب الأهالي عن فخرهم وسعادتهم بذلك الانتشار الأمني والرصد والمتابعة للظواهر التي قد يقدم عليها بعض المُراهقين.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية

هام – الرياض : صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة …