الرئيسية / الأخبار المحلية / بتوجيه أمير الشرقية.. وفد من شباب الأعمال يزور الإمارات.. غداً

بتوجيه أمير الشرقية.. وفد من شباب الأعمال يزور الإمارات.. غداً

يقوم وفد رسمي مكون من “42” من شباب الأعمال بزيارة دولة الإمارات الشقيقة غداً الاثنين، بتوجيه ومتابعة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، والرئيس الفخري للمجلس التنفيذي لشباب الأعمال بغرفة الشرقية.

وتهدف الزيارة للاطلاع على التجارب الميدانية وأفضل الممارسات التطبيقية التي تطبقها القطاعات والمنشآت الحكومية والخاصة، كما سيتم الالتقاء بمجلس شباب ورواد الأعمال في الإمارات في خطوة هي الأولى من نوعها لدعم شباب الأعمال وإكسابهم المزيد من الخبرات المحلية والخارجي.

وتقدم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان بالشكر والامتنان إلى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والرئيس الفخري للمجلس لدعمه ورعايته الكبيرين انطلاقاً من حرصه ودعمه اللامحدود للشباب الذين يعدّون ثروة الأمة ومستقبلها.

ودعا العطيشان شباب الأعمال للاستفادة القصوى من هذه الزيارة بما ينطوي على الاستفادة من التجارب الناجحة والمميزة لدى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمثيل شباب الوطن خير تمثيل بما ينسجم مع الطاقات المميزة في مجلس شباب الأعمال.

من جانبه أوضح رئيس المجلس التنفيذي لشباب الأعمال بالمنطقة الشرقية مساعد بن زامل الزامل أن المجلس منذ بدء نشاطه وضع له عدداً من الأهداف للعمل عليها بروح الفريق الواحد، ومن بينها إعداد جيل جديد من الشباب السعودي من الجنسين من خلال تبادل الآراء والبعثات الخارجية والتأهيل والتدريب والدعم وكذلك المشاركة مع المؤسسات العربية والدولية لخدمة الشباب لتعزيز مستوى مهاراتهم مما يسمح لهم بالتنافس في الاقتصاد العالمي، وهذا ما يتحقق ولله الحمد يوماً بعد آخر.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي لتحقيق تلك الأهداف وسيتم من خلالها زيارة عدد من المنشآت في كل من العاصمة الإماراتية أبوظبي وفي مدينة دبي حيث تم التنسيق والإعداد لزيارة الوفد وتم تشكيل فرق عمل من أعضاء المجلس للإعداد والتنسيق بما يضمن نجاح الزيارة والاستفادة منها.

وقدم الزامل شكره نيابة عن كافة أعضاء المجلس للأمير سعود بن نايف لدعمه لكافة برامج وأنشطة المجلس، وكذلك لرئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان على دعمه اللامحدود ومساندته للأهداف التي وضعها المجلس, والتي تأتي وفق رؤية وأهداف غرفة الشرقية، وكذلك رجل الأعمال عبدالعزيز الجضعي القحطاني الذي رعى ودعم زيارة الوفد إيماناً منه بالمشاركة في تشجيع الشباب وتنمية قدراتهم بما يعود على وطننا بالخير.

من جهته أوضح رجل الأعمال عبدالعزيز الجضعي القحطاني أن توجيهات الأمير سعود بن نايف دائماً تركز على دعم الشباب، إذ إن لديه بعد نظر وتنمية الأجيال الشابة والطموحة لتكون الساعد الأيمن في تحقيق النهضة والتقدم والاقتصاد المالي والاجتماعي في مملكتنا أعزها الله .

وأضاف: منذ بداية مجلس شباب الأعمال وهو يدعمه ويشجعه، فهؤلاء هم النواة وهم رجال المستقبل ونطمح أن نراهم في مناصب قيادية عالية ليس على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي يحملون راية هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله جميعاً .

وأبدى القحطاني سعادته بمجلس شباب الأعمال وما يقوم به من جهود وآراء نيرة لخدمة الشباب وما يتبنونه من مبادرات خلاقة توجب على الجميع بالوقوف لها احتراماً ودعمها وتشجيعها، وقال: هي في النهاية لخدمة هذا الوطن فنحن كرجال أعمال يجب علينا المساهمة في ذلك التوجه، فخيراتنا وثرواتنا هي من خير هذا الوطن وعلينا أن نبذل الجهد والمال والمشاركة في جميع المبادرات لدعم الشباب.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

النيابة العامة تحذر من نشر الشائعات والأكاذيب حول السوق المالية

هام – الرياض : حذّرت النيابة العامة من القيام عمداً بأي إجراء يُوجِد انطباعاً غير …