الرئيسية / الأخبار المحلية / الوزير القصبي لأبناء «إخاء»: «على خشمي»

الوزير القصبي لأبناء «إخاء»: «على خشمي»

«على خشمي».. عبارة كانت لسان حال وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي عندما أوفى بوعد قطعه على نفسه بزيارتهم البارحة الأولى، عندما طالبوه بتحديد موعد للقائهم والاجتماع بهم خلال حفل اليوم العربي لليتيم بالرياض مؤخرا.

واستهل القصبي زيارته بالتجول في السكن والاطلاع على خدماته، ثم التقى بالأبناء في جلسة نقاش مفتوح استمع من خلالها لمطالبهم وأمانيهم واحتياجاتهم، وطلب منهم تدوين كل ما يتم الاتفاق عليه في الجلسة لمناقشة ما تم تحقيقه وما لم يتم تحقيقه في زيارة أخرى للسكن.

ونصحهم القصبي بضرورة تعويد النفس على الادخار، مشددا على ضرورة التميز وتحقيق النجاح ليبني كل واحد منهم شخصيته ويكون عضوا فعالا في المجتمع ويطور من ذاته، مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من الدورات التدريبية التي تقدمها «إخاء» لتنمية مهاراتهم، ووعد في ختام زيارته بأن يعمل بما يرضي الله وأن يقدم لهم كل ما يستطيع.

من جانبهم، أبدى أبناء المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» سعادتهم بزيارة وزير الشؤون الاجتماعية لهم في منزلهم والاستماع لطلباتهم مباشرة دون وسيط بينهم وبينه، مثمنين استجابته لطلبهم له بزيارتهم.

ووصف المدير العام التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» فواز العنزي، زيارة وزير الشؤون الاجتماعية باللفتة الرائعة منه للجلوس مع أبنائه أبناء «إخاء»، والاستماع لمطالبهم، وتوجيه رسائل أبوية لهم مباشرة مما يساهم في التأثير عليهم للأفضل، مؤكدا أن القصبي منذ أن عين وزيرا للشؤون الاجتماعية وهو قريب من «إخاء» ودائم السؤال عنها وعن الأبناء ويوليها اهتماما كبيرا.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الشمراني رئيسًا تنفيذيًا لهيئة المساحة الجيولوجية

هام – الرياض : عيّن مجلس إدارة هيئة المساحة الجيولوجية السعودية برئاسة وزير الصناعة والثروة …