الرئيسية / المقالات / لماذا تقحم المرأة فيما يخص الرجل

لماذا تقحم المرأة فيما يخص الرجل

وجه المحامي الدكتور فهد بن محمد الزبن عبر حسابه بتويتر بعض التساؤلات للمسئولين حول ما نشر عبر أحدى الصحفيين تخصيص أكثر من 15% من استيعاب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لاستقبال العائلات وانه سيكون مؤهلاً لاستقبال الإعلاميات والمصورات الرياضيات والراغبات بالحضور للقيام بتغطية المباريات حيث قال : لماذا تقحم المرأة فيما يخص الرجال وهل لمثل هذا خُلقت المرأة ؟ وإذا كانت المرأة مساوية للرجل بكل الحقوق بنظركم لماذا يعطيها الله سبحانه نص ما للرجل من الميراث ؟ أليست المرأة ناقصة عقل فشهادتها تعدل نصف شهادة الرجل وناقصة دين لأنها لاتصل ولا تصوم إذا أتت دورتها .
وقال الدكتور فهد الزبن هناك كثير من المشاكل تواجه الجماهير عند الخروج من الملاعب وهم شبان يافعين بدون وجود أي عنصر نسائي فكيف يكون الحال عند الخروج من الملعب ويرون أمامهم نساء يحملن أعلاما (فرح لنصر أو حزن لهزيمة) فكيف يكون حالهم !!
وقال أيضا تتميز هذه البلاد المباركة بخصوصية المرأة فيها عن جميع بلدان العالم أجمع وهذا نفتخر به :1- المرأة عندنا لا تقود السيارة 2- المرأة عندنا لا تخرج من البيت إلا وهي محتشمة بالعباءة ومعها محرم 3- المرأة تابعة للرجل وليست مستقلة قال تعالى (الرجال قوّامون على النساء..) 4- المرأة مكانها الطبيعي البيت قال تعالى (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية..) وأن خرجن للضرورة وجب عليهن الحجاب الساتر الشامل لجميع البدن .

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الكرة السعودية (همتنا جبل طويق )

  بقلم : راكان بن سامي بالطيور ركائز الرؤية السعودية مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن …