الرئيسية / المقالات / في يوم واحد !!!

في يوم واحد !!!

يوم الجمعة الفائت 1437/6/2 كان يوماً مميزاً ، حفل بأربعة أحداث سعيدة جرت كلها في نفس اليوم ولله الحمد …

ففي صباح الجمعة .. وبعد 25 يوماً من المطاردة ، تمكنت أسود الأمن من قتل كلاب داعش الإرهابيين الستة الذين غدروا بقريبهم رجل الأمن واغتالوه بكل خسة ونذالة .. وهي ضربة نوعية مؤلمة ضد داعش الإرهابية المفسدة في الأرض ..

وظهراً ـ وبحضور خادم الحرمين وقادة عشرين دولة مشاركة ـ سعدنا بمشاهدة ومتابعة المناورات الختامية لتمرينات رعد الشمال ، أمام أنظار وأسماع العالم كله ، وكانت أكثر من رائعة ، ووجهت أوضح وأقوى رسالة لأعداء الأمة وللمتطرفين ، وكانت رسالة “عربية إسلامية” حاسمة لقوى الشر والتطرف ..ومثلت قبضة الردع ضد الفكر الضال.

ومن اليمن جاءتنا أخبار انتصارات وتقدم القوات الشرعية وقوات التحالف ، حيث تمكنت ـ أخيراً ـ من كسر حصار “تعز” الصامدة ، بعد ما يقارب السنة الكاملة من الحصار .

فحسب المتحدث الرسمي العميد أحمد عسيري ، إنه تم تحرير مدينة تعز بالكامل ـ تقريباً ـ من الانقلابيين ، وإن القوات الشرعية وقوات التحالف تسيطران على مداخل المدينة الرئيسية بشكل كامل ، وسقط المئات من الانقلابيين بين قتيلٍ وجريحٍ وأسير ، ما دعا عدد من شيوخ قبائل صنعاء إلى إعلان الانشقاق عن الحوثي والمخلوع .

وجاءنا الخبر السعيد الرابع من مصر .. من ردهات الجامعة العربية ، فبعد القرار السعودي والخليجي جاء القرار العربي..
..ففي اجتماع وزراء الخارجية في القاهرة ، اعتبرت الدول العربية ما يسمى بحزب الله منظمة إرهابية بكل كوادرها وتفريعاتها ـ مع تحفظ لبنان والعراق ـ..

ما يعد ضربة قاصمة جديدة لحزب الشيطان ولمعممي طهران ولكلابهم وخنازيرهم ومن ينبح معهم في كل مكان .

أسعدنا الله دوماً بأخبار انتصارات وتقدم الأمة الإسلامية في كل المجالات وفي كل المحافل .

بقلم : أحمد معمور العسيري

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شوق وضياء

بقلم د. علياء المروعي عندما يشتاق الإنسان وتحرك الأشواق مشاعره المختزنة داخله فتبث عبر تيارات …