الرئيسية / محطات / مدنى مكة يكرم النور التخصصي

مدنى مكة يكرم النور التخصصي

كرمت إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مستشفى النور التخصصي في أطار الجهود التي تبذلها إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة في إيجاد بيئة عمل متميزة وسلامة آمنة، ودعم كل المبادرات التي تهدف إلى تعزيز وترسيخ لمفاهيم السلامة والحماية في شتى البيئات المحيطة بأفراد المجتمع بما يسهم في تقليل المخاطر وتطوير مستوى الافراد و الارتقاء بالأداء للإسهام في تقدم الوطن”.
حيث قام نيابة عن مدير إدارة الدفاع بالعاصمة المقدسة العميد/ سامى الجدعاني مدير شعبة العلاقات العامة والاعلام بالنيابة العقيد / عمر عبدالعزيز الفواز بتسليم مدير مستشفى النور التخصصي الدكتور /أيمن عصام يماني درع أكثر الجهات تعاونا ودعم لبرامج الدفاع المدني.
ومن جهته أشار مدير إدارة الدفاع بالعاصمة المقدسة العميد/ سامى الجدعاني إلى أن مستشفى النور التخصصي تعتبر من المنشآت الصحية المتميزة في تطبيق برامج السلامة والحماية ويحسب للمستشفى ولإدارة الخدمات المساندة بالمستشفى تنفيذ اول فرضية إخلاء طبى على مستوى مستشفيات المملكة العربية السعودية في العام 1427هـ واستمرارهم في إجراء هذه الفرضية بصفة سنوية .
وبين العميد/ الجدعاني أن في أطار جهود الادارة في الارتقاء بالقدرات الذاتية لرجال الدفاع المدني لمواجهة الحالات الحرجة في عمليات الإنقاذ وتعزيز الثقة بالنفس والقدرة على التصرف السريع والسليم قامت النور التخصصي باحتضان ما يقرب من (1200) فرد من أفراد الدفاع وتدريبهم على برنامج الانعاش القلبي كما تحرص إدارة النور التخصصي والخدمات المساندة بالمستشفى على أقامه معرض توعوى لمفاهيم السلامة بصورة سنوية مشاركة لإدارة الدفاع المدني في يومهم العالمي.
لذا فأن تكريم النور التخصصي اليوم يأتي تثميناً لدور المستشفى في المشاركة ودعم فعاليات وبرامج إدارة الدفاع المدني فيما يخص السلامة والتوعوية

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

مجلس علماء باكستان يشيد بنجاح موسم الحج.. وأشرفي: جهود كبيرة وقرارات حكيمة

هام – متابعات : أشاد رئيس مجلس علماء باكستان طاهر محمود أشرفي بنجاح موسم الحج …