الرئيسية / المقالات / كلنا … خلف الأهلي

كلنا … خلف الأهلي

[JUSTIFY]بعد خروج الهلال الأسيوي ( المخجل ) لم يتبق من ممثلينا الإ الأهلي و بذلك فعليه تحمل الضغط الشديد كونه الوحيد الذي وصل للأدوار الإقصائية و الهدف القادم هو تخطي السد !

قبل ان تبدأ المباراة الأولى في دور المجموعات كان الأهلي على علم تام بأنه سيلعب دور ال ١٦ بدون لاعبي المنتخب و الذين سيكونون مشغولون في تحضيرات المونديال لذلك كانت قائمة اللاعبين الأسيوية الأهلاوية بعيده عن المثالية في رأي الكثير من النقاد و الجماهير الأهلاوية و بعد التأهل المستحق بدأت مطالبة الجميع بأن يشارك نجوم المنتخب مع فريقهم في هذه المهمة ( الوطنية ) !

الإتحاد السعودي و بعد شد و جذب سمح لأربعة من نجوم الأهلي المشاركة في مواجهتي السد بلاعب في كل مركز و أعتقد أن هذا القرار أعاد التوازن للفرقة الأهلاوية و لكن شخصياً كنت أتمنى أن لا يقتصر السماح على الرباعي فقط بل جميع اللاعبين حتى يكون أهلينا في كامل عافيته و عدته و عتاده و هو يواجه فريقاً متمرساً و صعباً !
المطلوب من الجمهور و الأعلام الأهلاوي الهدوء و التركيز و التحفيز و البعد عن فكر المؤامرة و أن اللجان تعمل ضده فكل هذه الأفكار لا تعني أي شيء داخل الميدان بل الجهد و العرق و إستغلال الفرص المتاحة أثناء سير المباراتين فذلك ما يحتسب في النهاية !

كلنا … خلف الأهلي في هذه المهمة الصعبة و نتمنى له تجاوز هذه الخطوة الصعبة و بعدها سيكون لكل حادث حديث و وقتها سيكون الجميع بلا إستثناء داعماً للأهلي لحصد تلك البطولة التي أدارت لنا ظهرها كثيراً و ربما يكون الأهلي فارسها هذا العام و هو يمتلك كل الإمكانات اللازمة بالفوز بالبطولة لكن ليأخذ الأمور بهدوء و خطوة خطوة ليصل لمبتغاه و مبتغانا جميعاً !

[/JUSTIFY]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“حفيد المجدد”

بقلم : أحمد بن عيسى الحازمي الحمدلله، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه …