الرئيسية / محطات / الدكتور / منصور السميح – يكرم المشاركين في الدورة التدريبية العاشرة

الدكتور / منصور السميح – يكرم المشاركين في الدورة التدريبية العاشرة

اختتمت الدورة التدريبية العاشرة على مهارات تحكيم المسابقات القرآنية جلساتها التدريبية ، ورعى الأمين العام لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية حفل تكريم المشاركين في الدورة ، وذلك بحضور فضيلة نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة الرياض الشيخ: عبدالرحمن الهذلول ، وأعضاء لجنة التحكيم والمدربين .

وفي بداية اللقاء وجه الدكتور منصور السميح  – شكره للمدربين وأعضاء لجنة التحكيم ، وتحدث عن أهمية التدريب والتطوير في أعمال المسابقات القرآنية ، مشيداً بالتعاون والحرص الذي بذله المتدربون والمتدربات أثناء ورش العمل وحلقات التدريب .

وفي نهاية الحفل تسلم المتدربون شهادات حضور ومشاركة مصدقة من زارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .

وفي وحدة الفريق النسوي كرَّمت رئيس الوحدة النسائية الدكتورة فاطمة النفسية المشاركات في الدورة التدريبية في احتفالية خاصة بمناسبة نهاية جلسات الدورة التدريبية .

يذكر أن عدد المستفيدين من الدورة التدريبية  49 متدرباً ومتدربة ، أصبحوا مؤهلين لإدارة دفة التحكيم في المسابقات القرآنية .

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa69b8620d4.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa69b875f86.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa69d06d16c.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa69d08c504.jpg[/IMG] [/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

ضمن رؤية سمو ولي العهد..
ارتفاع نسبة تملك المواطنين للمنازل إلى أكثر من 60%

هام – الرياض – علي القرني : حققت رؤية سمو ولي العهد 2030 تقدماً كبيراً …