الرئيسية / محطات / ورشة عمل هندسية بأمانة العاصمة المقدسة

ورشة عمل هندسية بأمانة العاصمة المقدسة

رعى مساعد امين العاصمة المقدسة لتقنية المعلومات الدكتور ابراهيم بن سليمان عبدالله ورشة العمل التي نظمتها الامانة ممثلة في الادارة العامة للتخطيط العمراني والادارة العامة لتقنية المعلومات ، وذلك بعنوان “التحول من مرجع عين العبد الى المرجع السعودي MTRF2000” والتي عقدت بمسرح الامانة يوم أمس .

وقد القى مساعد الامين لتقنية المعلومات في افتتاح الورشة كلمة شدد فيها على اهمية التعاون بين المكاتب الهندسية وإدارات الأمانة لتطوير العمل على انظمة الامانة الالكترونية بما يخدم مصلحة المواطن ، تلاها كلمة سعادة المشرف على المشاريع المساحية المهندس عصام التريمي الذي اوضح فيها ضرورة الاعتماد على نقاط الرصد المساحية VRS والدور الذي ستقوم به المكاتب الاستشارية من خلال حصرية العمل في المخططات بما يسهم في تحسين جودة المخططات مساحيا ، كما اشار لمسؤولية المكاتب المساحية عن قابلية تنفيذ ما تقوم به من اعمال مساحية على الطبيعة. 

بعد ذلك قام مستشار ادارة نظم المعلومات المهندس محمود النجدي بتوضيح الغرض من التحول الى البيئة الجغرافية الجديدة وخطة العمل خلال المرحلة القادمة و حتى اطلاق النظام الجديد ، كما قدم المهندس أحمد فضل شرحاً لكيفية استخدام الادوات التي تمكن المكاتب الهندسية من التحول الى المراجع الجغرافية المعتمدة على تطبيق مستكشف مكة الجغرافي.

ثم اختتم مدير ادارة شؤون المباني والمكاتب الهندسية المهندس عاطف بن على ملا الورشة بكلمة شدد فيها على أهمية التواصل بين المكاتب الهندسية والامانة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين و المقيمين .

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa6b8c1ecc9.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa6b8c29fad.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fa6b99e5a27.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

شيخ الأزهر يُعلق على الرسوم المسيئة للنبي محمد ﷺ

هام – متابعات : أصدر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب أمس (السبت)، بياناً بشأن الرسوم …