الرئيسية / الأخبار المحلية / إعلان المرشحين مبدئياً للقبول في مركز العمليات الموحد 911

إعلان المرشحين مبدئياً للقبول في مركز العمليات الموحد 911

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي من طالبي الالتحاق بمركز العمليات الموحد (911 ) بديوان الوزارة على رتبة (جندي أول ) للعام 1437هـ، مفيدة أنه يمكن الرجوع لمعرفة نتائج القبول المبدئي ومواعيد المراجعة عن طريق [URL=http://www.kfsc.edu.sa/Pages/default.aspx]الموقع[/URL].

وبحسب البيان الرسمي للكلية فإنه على المرشحين خلال مراجعتهم إحضار شهادة الدبلوم وأن تكون مصدقه ومختومة من المعهد وبختم آخر من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، وضرورة التقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدد، حيث أنه لن يتم قبول أي طالب ما لم يكن ملفه مستوفيا جميع المستندات المطلوبة ومتزامناً مع تاريخ مراجعة الكلية.

وذكرت أن موعد الحضور في تمام الساعة 8 صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة ودخول الطلبة مع البوابة الرسمية للكلية، كذلك الحضور بالزي الرياضي عند المراجعة للكلية.

وأكد البيان على ضرورة إحضار المستندات المطلوبة مرتبة حسب التسلسل التالي: صورتان مكبرتان من بطاقة الأحوال موقعه من الطالب، وتكتب عليهما جميع المعلومات واضحة بخط اليد مع الأصل، و8 صور شخصية ملونة حديثة (4×6) مكشوفة الرأس، وإحضار نسخة مصدقة من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وإحضار نسخة من نتيجة اختبارات (القياس).

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“البيئة” توقع مذكرة لتسهيل تنفيذ منح التصاريح البيئية لمشروع “أمالا”

هام – الرياض : رعى وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، اليوم، …