الرئيسية / محطات / جمعية سواعد للإعاقة الحركية تبارك فوز أحد أعضائها بذهبيتين على مستوى المملكة

جمعية سواعد للإعاقة الحركية تبارك فوز أحد أعضائها بذهبيتين على مستوى المملكة

شارك احد أبطال جمعية سواعد للاعاقة الحركية في المنطقة الشرقية.محسن اسماعيل. ببطولة المملكة العربية السعودية للسباحة حيث حصل على ميداليتين ذهبيتين الاولى 50ظهر سباق والثانية 50صدر وقوبل هذا الفوز والانجاز على مستوى بطولة المملكة بسعادة كبيرة من أشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة.

وعبر المدير التنفيذي لجمعية سواعد للاعاقة الحركية في المنطقة الشرقية أ.خالدالعبيد عن ساعدته بهذا الانجاز الذي لايستغرب من ابطال سواعد القسم الرياضي.وان هذا الانجاز لايعتبرالانجاز الاول لسواعد.فطالما تعودنا من ابطال ذوي الاعاقة الحركية تحقيق البطولات على المستويين الداخلي والعالمي وبهذا نهدي هذا الانجاز لصاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وللرئيس العام لرعاية الشباب سمو الامير عبدالله بن مساعد ولجميع اشخاص. ذوي الاعاقة الحركية على مستوى المملكة العربية السعودية وباذن الله عما قريب سوف يشارك محسن ومجموعة من ابطال سواعد اخرين في بطولات عالمية ولن نرضى الا بالذهب كما تعودنا منهم .
[CENTER] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fe1002999a8.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fe100299bb5.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/056fe100ac70c5.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

ضمن رؤية سمو ولي العهد..
ارتفاع نسبة تملك المواطنين للمنازل إلى أكثر من 60%

هام – الرياض – علي القرني : حققت رؤية سمو ولي العهد 2030 تقدماً كبيراً …