الرئيسية / الأخبار الرياضية / لاعبي الاتحاد : هاتوا فلوسنا او امنحونا حق الانتقال

لاعبي الاتحاد : هاتوا فلوسنا او امنحونا حق الانتقال

في تطور متلاحق للاحداث داخل البيت الإتحادي قرر عدد من اللاعبين مخاطبة لجنة الإحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم كردة فعل على بيان النادي الصادر بحقهم من اجل الحصول على رواتبهم المتأخره أو منحهم حق الإنتقال اسوة باللاعبين الاجانب كما هو متبع حسب أنظمة الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA التي تجيز للاعب المحترف مغادرة النادي في حالة تأخر رواتبه لثلاثة أشهر متتالية.

حيث رأى هؤلاء اللاعبين أن بيان الإدارة وتحميلهم للخسارة امر فيه تجن على الحقيقة التي تكمن في مطالبتهم بحقوقهم فقط وهو محاولة منها رمي فشلها الإداري في الايفاء بمستلزمات النادي على اللاعبين الذي صبروا كثيراً لعل الأمور ان تتعدل في ظل وعود متكرره من قبل الادارة لم يتم الالتزام بها.

ومن المنتظر أن تعقد اليوم الأحد جلسة تحقيق مع مجموعة من اللاعبين لم يسمهم النادي بسبب رفضهم الدخول في المعسكر الداخلي الذي اعقب العودة من المعسكر الخارجي مباشرة وذلك استعداداً لمباراة الديربي من أمام الأهلي أمس الأول.

ومن المتوقع أن تشتعل الساحة الإتحادية في الأيام القادمه بسبب الأوضاع المأساوية التي وصلت لها الأمور داخل النادي بسبب تقاذف التهم مابين الإدارة واللاعبين وربما تزداد الأمور سواءً اذا لم يتدخل العقلاء في إطفاء فتيل هذه الأزمة المشتعله التي تكاد تعصف بالنادي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الاتفاق” يحصد العلامة الكاملة بعد الفوز على “العين”

هام – الرياض : نجح فريق الاتفاق في حصد العلامة الكاملة عقب فوزه على نظيره …