الرئيسية / الأخبار المحلية / “السيالي” بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى العقيق: جميع الحالات آمنة

“السيالي” بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى العقيق: جميع الحالات آمنة

طمأن مدير الشؤون الصحية بالباحة الدكتور مشعل السيالي جميع ذوي المرضى المنومين في مستشفى العقيق العام أن جميع الحالات آمنة، ولله الحمد.

وقال : تم رفع حالة الاستعداد في جميع المستشفيات تحسباً لأي طارئ وتم إبلاغ الهلال الأحمر في حال تم الإحتياج له، ولكن الحمد لله الكهرباء الآن تعمل بشكل جيد في جميع أقسام المستشفى، ولا داعي للقلق.

وبين أن فترة انقطاع الكهرباء كانت ساعة واحدة فقط.

من جانبه، قال مدير شركة الكهرباء بالباحة المهندس أحمد الحرازي: عند الساعة 17:27 خرج المغذي الخاص بمستشفى العقيق نتيجة عطل على المغذي ولم تعمل مولدات المستشفى بشكل تلقائي.

وأضاف: تمت مباشرة الحالة من قبل الفنيين المختصين بمركز طوارئ العقيق وفصل القاطع الحلقي واعادة الخدمة لباقي المشتركين على نفس المغذي، وعند الساعة 17:41 لم تعد الخدمة للمستشفى بسبب عطل على القاطع الحلقي الخاص بالمستشفى واتضح وجود احتراق لنهاية كيبل الضغط العالي المغذي للمستشفى.

وزاد: تم الطلب من المدير المناوب بالمستشفى محاولة تشغيل المولدات الخاصة بالمستشفى ريثما يتم إصلاح القاطع الحلقي ولكن لم تعمل المولدات الخاصة بالمستشفى وتم استدعاء فرقه من طوارئ العقيق لعمل تغذية مؤقتة للمستشفى من الشبكة القائمة .

واختتم: تم الانتهاء من تركيب كيابل بشكل مؤقت ريثما يتم اصلاح القاطع وإعادة الخدمة للمستشفى الساعة

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فيديو.. أمير عسير يزور أفراد الدفاع المدني المصابين في حريق تنومة ويوجه بتقديم الرعاية الكاملة لهم

هام – عسير : وجّه أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال، بنقل المصابين من …