الرئيسية / الأخبار المحلية / صحة الباحة: الظروف الجوية سبب انقطاع الكهرباء في مستشفى العقيق

صحة الباحة: الظروف الجوية سبب انقطاع الكهرباء في مستشفى العقيق

أصدرت الشؤون الصحية بالباحة بيانًا بعد تعرض مستشفى العقيق العام مساء اليوم لانقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي.

وقال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالباحة ماجد علي الشطي إن الانقطاع ناتج من الظروف الجوية التي تمر بها المنطقة اليوم وعند تشغيل المولدات الاحتياطية ومع تغير جهد الكهرباء إليها أدى إلى تعطلها أيضًا وانقطاع الكهرباء عن المستشفى.

وأضاف: تم إصلاح العطل خلال فترة وجيزة عن طريق إدارة الشؤون الهندسية بصحة الباحة ومن الشركة الموردة والقائمة على صيانة المولدات إضافة إلى فرق الصيانة والمتابعة من شركة الكهرباء التي وقفت على الخلل حتى تم إصلاحه في المستشفى.

وتابع: لله الحمد لم يكن هنالك وقت الانقطاع حالات في غرف العمليات أو العناية المركزة علمًا بأن الكهرباء موفرة لها بشكل مستمر ولم تتعرض للانقطاع من قبل.

وأضاف: مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي الذي كان موجودًا في الموقع للوقوف على الوضع ، قام بعدها بجولة على المستشفى وأقسامه بداية بقسم الطوارئ وغرف التنويم والتقى عددًا من المرضى، علمًا بأنه وجّه أقسام الطوارئ والإدارات في كلٍ من مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى بلجرشي العام برفع حالة الاستعداد لاستقبال الحالات المنومة والمراجعة لمستشفى العقيق وقت انقطاع الكهرباء أو في حالة تكرارها.

وأكد أن المرضى المنومين بالمستشفى والبالغ عددهم 13 مريضًا في حالة مستقرة ولم يتأثروا أبدًا بانقطاع التيار الكهربائي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

عبر أكبر الشاشات العملاقة في العالم:
التوعية الصحية بصحة جدة تفعل اليوم العالمي لسرطان الثدي

هام – جدة – سعيد الغامدي : لا زال فريق التوعية الصحية بصحة جدة يواصل …