الرئيسية / الأخبار المحلية / أمطار متفرقة تواصل هطولها على محافظتي عفيف والدوادمي وقراها

أمطار متفرقة تواصل هطولها على محافظتي عفيف والدوادمي وقراها

شهدت محافظات عفيف والدوادمي والمراكز والقرى التابعة لها، هطول أمطار متفرقة تراوحت بين فوق المتوسطة إلى خفيفة، جرت معها بعض الأودية والشعاب وارتوت على إثرها الأرض.

وشملت أمطار محافظة عفيف مركز المدينة، وبعض القرى والمراكز المحيطة بها في اتجاهات مختلفة، حيث تتفاوت حدتها من موقع لآخر.

وأدى جريان السيول لانحراف مركبة بقائدها، بالقرب من مركز بدائع العضيان التابع للمحافظة شرقاً، وقد نجا قائدها دون أذى، بحسب ما تداوله مغردون من أهالي المنطقة على “تويتر”.

من جهة أخرى أوضح مصدر في إدارة الدفاع المدني بعفيف، أنه لم تسجل أي بلاغات عن احتجازات لمركبات أو خلافه في عمليات الإدارة حتى وقت إعداد هذه المادة.

وفي ذات السياق شملت أمطار محافظة الدوادمي أيضاً مركز المدينة وعرجا والجمش وحديجة والبجادية، وعدداً من القرى والمراكز المحيطة بها، ارتوت على إثرها الأرض.

كما نبه مسافرون من تجمعات للمياه على طريق الدوادمي – البجادية نتيجة هطول الأمطار ووصول المياه المنقولة للطريق، داعين قائدي المركبات لأخذ الحيطة والحذر.

ولا تزال الأمطار تواصل هطولها على المنطقة، وسط توقعات للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، بحدوث تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على الدوادمي – عفيف – ساجر – نفي – البجادية – الجمش، وتستمر حتى الساعة الواحدة من صباح الاثنين.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

المملكة تدين وتستنكر بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف مركزاً تعليمياً في العاصمة الأفغانية كابول

هام – الرياض – واس : عبرت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها …