الرئيسية / الأخبار المحلية / هاشتاق “السعودي رابع أوسم رجل بالعالم” يجتاح “تويتر”.. ومغردات يعلقن: “كذبة أبريل”

هاشتاق “السعودي رابع أوسم رجل بالعالم” يجتاح “تويتر”.. ومغردات يعلقن: “كذبة أبريل”

حظي هاشتاق تم تدشينه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم (الاثنين) حمل عنوان “السعودي رابع أوسم رجل بالعالم” بانتشار واسع، عبر مشاركة آلاف المغردين والمغردات به، ما بين مؤيد ومعارض ومتندر على الأمر برمته.

ونسب عدد من المشاركين مصدر الهاشتاق إلى ما قالوا إنه دراسة بريطانية، وضعت الإيطالي في المركز الأول ثم البرازيلي فالأنجولي، وجاءت بعدهم بالسعودي رابعا في قائمة الأكثر وسامة “بطلّته المشرقة وبشرته الخمرية المثالية”، متقدما على الفرنسيين والألمان.

وفيما شكك مغردون في الدراسة رافضين لها ومشيرين إلى أنها لم تُسند لمصدر موثوق، تفاعل آخرون معها مؤكدين أن السعودي يستحق ما هو أكثر من ذلك وأن العبرة ليست بوسامته وإنما بخلقه وكرمه وشهامته وثقافته.

ودخل فريق ثالث على خط التعليقات عبر نشر صور ساخرة لبعض الشباب وتدوين تعليقات حملت مزيجا من حس الطرافة والتهكم، ما بين قائل إن الشعب عوض غياب المنتخب عن كأس العالم بهذا المركز، وبين آخر ارتأى أن الدراسة ظلمت السعودي وأن مكانه الحقيقي بالمركز الأول، وثالث توقع أن يكون السعودي الموسم المقبل في المثلث الذهبي متقدما على الأنجوليين، فيما علقت إحدى المغردات على الهاشتاق بالقول: “كذبة أبريل”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

فيسبوك: حققنا إيرادات تقترب من 5ر21 مليار دولار

هام – متابعات : أعلنت شركة فيسبوك (عملاق وسائل التواصل الاجتماعي) عن إيرادات فاقت التوقعات؛ …