الرئيسية / محطات / الدخيل مقدر دور جمعية رجال الاعمال العرب الاتراك

الدخيل مقدر دور جمعية رجال الاعمال العرب الاتراك

أكد الاستاذ يوسف بن عبدالله الدخيل . عضو مجلس ادارة المركز الوطني للنخيل والتمور . ورئيس مجلس ادارة الشركة السعودية الاوربية للتمور ان جمعية رجال الاعمال العرب الاتراك مناط بها مهام كبيرة لدعم الحركة التجارية والاستثمارية والاقتصادية بين الدول العربية . والجمهورية التركية . لا سيما في ظل التقارب السياسي والاجتماعي بين الدول العربية و تركيا .

وواصل الدخيل قائلا : تركيا دولة هامة ومحورية ليس في المنطقة بل وفي العالم ككل .. وتشهد نمو اقتصادي كبير لذا فإن دور الجمعية سيكون كبيراً والجميع ينتظرون المزيد من العطاءات من هذه الجمعية المتميزة .

وكشف الدخيل ان تركيا سوف تستضيف خلال الايام القليلة القادمة القمة الثالثة عشر لملوك ورؤساء الدول الاسلامية وسيحضر الى تركيا غالبية الملوك والرؤساء المسلمين .. وهذا يؤكد على مدى التقارب الذي يجمع الشعوب العربية بالشعب التركي الشقيق .

جاء هذا خلال تكريم الاستاذ يوسف الدخيل من قبل جمعية رجال الاعمال العرب الاتراك ضمن فعاليات معرض الغذاء الدولي الذي نظمته الجمعية في مدينة أزميل التركية مؤخراً .
[CENTER] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05703542641dbc.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05703542641f8e.jpg[/IMG][/CENTER]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

باخ يهنيء وزير الرياضة بنجاح منتدى اللاعبين الدولي‬

هام – الرياض – علي القرني : تلقى رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو …