الرئيسية / محطات / أمانة مكة تناقش مع الاستشاريين سلامة وجودة الغذاء

أمانة مكة تناقش مع الاستشاريين سلامة وجودة الغذاء

عقدت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الادارة العامة لصحة البيئة اجتماعا تنسيقيا مع المكاتب البيئية الاستشارية المتخصصة في تأهيل المنشآت الغذائية وفق أحدث معايير الجودة وسلامة الغذاء ، وذلك لمناقشة خطط أمانة العاصمة المقدسة لتطوير وتحسين مطابخ الإعاشة والمحافظة على المستوى العالي من الإصحاح البيئي فيها .

وفي بداية الاجتماع تحدث سعادة مدير عام صحة البيئة الدكتور محمد هاشم الفوتاوي ، مبيناً أهمية الشراكة مع المكاتب الاستشارية في تطوير مطابخ الإعاشة ومن أجل المحافظة على سلامة الغذاء والوجبات المقدمة للحجاج والمعتمرين, وأهمية هذه اللقاءات التنسيقيه لتطوير منظومة الإعاشة بالعاصمة المقدسة .

بعد ذلك ألقى مدير إدارة الرقابة الصحية كلمة رحب فيها بالحضور وأكد على أهمية مثل هذه الاجتماعات التي تساهم في تطوير الخدمات المتعلقة بالاصحاح البيئي من خلال مناقشة آلية تنفيذ الاشتراطات البيئية والصحية على المنشآت الغذائية ، كما تم عرض تقرير مصور عن الاعمال المنجزة خلال الفترة السابقة لتطوير مطابخ الإعاشة وجهود المكاتب الاستشارية في ذلك والسلبيات والإيجابيات التي رصدت خلالها.

وبعد ذلك تم عرض خطة عمل كل مكتب استشاري في مجال مراقبة ومتابعة مطابخ الإعاشة وتصوراتهم حيال توزيع الاقسام الداخلية لمنشآت مطبخ الإعاشة وفق نظام الهاسب .

 وقد عُقد الاجتماع في صالة المحاضرات الرئيسيه بأمانة العاصمة المقدسة وبحضور عدد كبير من الاستشاريين والمتخصصين في سلامة وجودة الغذاء .

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/057057ce805e04.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/057057ce818471.jpg[/IMG] [/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

باخ يهنيء وزير الرياضة بنجاح منتدى اللاعبين الدولي‬

هام – الرياض – علي القرني : تلقى رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو …