الرئيسية / الأخبار المحلية / مدير إدارة المجاهدين : سلم رواتب جديد أمام المقام السامي

مدير إدارة المجاهدين : سلم رواتب جديد أمام المقام السامي

كشف مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين د. عبدالله السويد عن وجود مشروع لسلم رواتب جديد لموظفي المجاهدين، تم رفعه الى المقام السامي، ويتم بحثه حاليا بهيئة الخبراء، ويتضمن السلم الجديد تمتع المجاهد بتأمين تقاعدي بعد نهاية الخدمة مواز للسلم العسكري، كما أن نظام السلم العسكري سينطبق عليهم، ونتطلع لاعتماده بالقريب العاجل.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها مدير عام إدارة المجاهدين بالمملكة لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام وتوابعها، للوقوف على احتياجات الأفراد من أسلحة وبيئة عمل مناسبة من مبان وخلافه، وكذلك التجهيزات وخدمات السيارات، مشيرا إلى أن الزيارات الميدانية تعطي تصورا أكثر لما يواجهه زملاؤنا بالميدان، مبينا وجود خطة إستراتيجية لعملية تدريب الأفراد ومنحهم الدورات الأساسية للتعامل في مسرح العمليات الأمنية.

وقال د. السويد إن عملية تطوير القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية متواصلة، ومن ضمنها قطاع المجاهدين، مشيرا إلى أن سمو ولي العهد وجه بإدخال التقنية الحديثة في جميع المجالات والتطوير ورفع الأداء، وقد حظي قطاع المجاهدين بعناية فائقة من لدن سموه، وقد بدأنا منذ فترة بإعادة هيكلة الإدارات والموظفين وهيكلة الفروع، وقد تم توضيح مهام كل إدارة وقسم، كما انتهينا من هيكلة التشكيلات الميدانية بعد ان انهينا تشكيل الإدارات، وقسمنا كل منطقة إلى عدد من القطاعات ما بين 4 إلى 5 قطاعات حسب جغرافية المنطقة وكل قطاع يتبعه عدد من المراكز.

وأوضح أنه تم إدخال التقنية بمجالات الشؤون الإدارية والمالية، وكذلك المهمات الأمنية والمقبوضات ورفعها يكون إلكترونيا عبر شبكة تواصل بين الإدارات، كما تم تطوير موقع المجاهدين بالشبكة العنكبوتية، وكشف عن مشاريع إنشائية للإدارة مستقبلا، منها مشروعان قائمان بالمنطقة الشرقية.

وقد رافق السويد في جولته مدير فرع إدارة المجاهدين بالمنطقة الشرقية صالح الكربي، ومساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية هويمل العجمي، ومساعد المدير العام لشؤون العمليات عيد هميلان العاصي، ومساعد المدير العام للتطوير والتنمية محمد عبدالله الريس، ومدير إدارة التنسيق فيصل حمود الرجعان، ومدير إدارة المستودعات عبدالله بن ماضي، ونائب مدير عام المجاهدين مشعل بن دهيمان، ومدير العلاقات العامة والإعلام ماجد حمود العوين، والنقيب سليمان العتيبي.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

إرادة يدشن البرنامج التدريبي الأول للممارسين الصحيين بجدة

هام – جدة – سعيد الغامدي : تواصل إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بمجمع إرادة والصحة …