الرئيسية / الأخبار الرياضية / بيان رسمي من النصر يدين صحيفة سعودية

بيان رسمي من النصر يدين صحيفة سعودية

أصدرت إدارة نادي النصر السعودي بيانا رسميا، نفت من خلاله ما ورد في أحد الأخبار التي نشترها صحيفة “الاقتصادية” السعودية، عقب خسارة الفريق من لخويا القطري برباعية نظيفة.

وجاء في بيان العالمي “اطلعنا على ما نشر في جريدتكم الصادرة بالعدد رقم 8213 الصادرة الأربعاء 28 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 6 أبريل 2016م بالصفحة الرياضية رقم (21) تحت عنوان “النصر .. سهر وتسوق” والمكتوب باسم الصحيفة والمتضمن اتهامات باطلة بحق عدد من اللاعبين”.

وتابع البيان “حيث سرد كاتب الموضوع خبراً من خياله بهدف النيل والإساءة من النصر ولاعبيه وتشويه صورة الفريق”.

وأكمل “وحيث أن ما كتب كلام عار من الصحة بتاتاً وفيه كذب وافتراء وتمت صياغته لأهداف مكشوفة ومعروفة تتنافى مع الأمانة الصحفية والمصداقية وتخالف المبادئ والقيم الإعلامية، لذا نأمل نشر إيضاحنا هذا في جريدتكم مع احتفاظ النادي ولاعبيه الذين وردت أسماؤهم بالخبر بحقهم القانوني تجاه ذلك”.

وأضاف البيان “علماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها جريدتكم أخبارا مغلوطة عن النصر ولاعبيه، حيث سبق أن نشرت بالعدد رقم 8207 وتاريخ 22 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 31 مارس 2016م خبراً مماثلاً تحت عنوان: (رفض العودة من بلاده واشترط تسليمه رواتبه المتأخرة .. مايقا يتمرد) في حين أن اللاعب كان قد تسلم رواتبه قبل سفره للمشاركة مع منتخب بلاده وعاد للسعودية وشارك في تمرين الفريق في نفس يوم نشر الخبر وشارك مساء الجمعة في مباراة التعاون”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين

هام – الرياض : قلب فريق الباطن الطاولة على رأس ضيفه الرائد، ليتذوق طعم الفوز …