الرئيسية / الأخبار المحلية / مفتي مصر: زيارة خادم الحرمين ستزيد التعاون والتنسيق بين البلدين

مفتي مصر: زيارة خادم الحرمين ستزيد التعاون والتنسيق بين البلدين

ثمن مفتي الديار المصرية، الدكتور شوقي علام، الزيارة التاريخية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله – لمصر، مؤكدا أن الزيارة من شأنها تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق التام بين البلدين الشقيقين لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه المنطقة العربية.

وأوضح في تصريح له اليوم بمناسبة بدء زيارة خادم الحرمين الشريفين للقاهرة، أن اللقاء التاريخي بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وشقيقه خادم الحرمين الشريفين من شأنه تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق التام بين القيادتين ونشر المزيد من الاستقرار والأمان في المنطقة العربية.

وأشاد مفتي مصر ، بعمق ومتانة العلاقات المصرية السعودية، لافتا النظر إلى أنها ضاربة في أعماق التاريخ منذ القدم، وأن هذه العلاقات القوية والأخوية قادرة على دحر الإرهاب ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط بالأمة العربية والإسلامية. مؤكدا بأن التعاون مع المملكة العربية السعودية هو نتاج العلاقات الأخوية على مر التاريخ بين الدولتين.

كما ثمن المواقف التاريخية والقوية للمملكة على مر التاريخ ووقوفها دائمًا بجوار شقيقتها مصر خاصة في أوقات الشدائد والمحن، مؤكدًا أن مصر لا تنسى مطلقًا المواقف التاريخية لشقيقتها المملكة وخاصة عقب ثورة 30 يونيو وإعلانها للجميع وقوفها بكل قوة وحزم لدعم شقيقتها مصر.

واختتم مفتي مصر تصريحاته قائلاً: “أهلاً وسهلاً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في بلدك مصر، وإلى المزيد من التقدم والازدهار”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

إعلان نتائج القبول المبدئي في «القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي» على رتبة «جندي»

هام – الرياض : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، نتائج …