الرئيسية / المقالات / إيران برغوث عالق في الشرق الأوسط

إيران برغوث عالق في الشرق الأوسط

[JUSTIFY]إن إستضافة المملكة العربية السعودية لثلاث قمم (إسلامية وعربية وخليجية) في وقت واحد إنها رسالة واضحة للعالم أجمع أن المملكة العربية السعودية قادرة على مواجهة كل التحديات وأنها في مقدمة الدول المؤثرة في المنطقة وتستطيع خلق تحالفات لمواجهة أي تهديد أو خطر في المنطقة وهذه القمة هي رسالة واضحة للعالم أجمع وللعدو الأول للسعودية أيران أن المملكة العربية السعودية لن تسمح لأي دولة أو تنظيم يهدد الأمن القومي للسعودية والخليج والوطن العربي والإسلامي.

والثقل الدولي للمملكة العربية السعودية الثقل (الإسلامي والعربي والخليجي والاقتصادي و السياسي) ، جعل من إيران يُجن جنونها حيث تجدها أوعزت لكل أذرعها التخريبية في المنطقة لتشن حرب متنوعة على المملكة العربية السعودية محاولةً إربكاك الجهود أو تهديد أمن المملكة أو تغيير مواقف السعودية وهي لا تعلم أن مواقف السعودية راسخة وثابته وواضحة.

ولن تتراجع عن خدمة الدين والمقدسات ولن تتراجع عن خدمة ومناصرة كل القضايا الإسلامية والعربية والخليجية والعالمية، وهي سلم مع من سالمها وحزم وعزم ضد كل من يعاديها.

والسعودية ماضية في تأمين الحدود وحماية المقدسات بحزم وعزم وماضية في تحقيق رؤيتها وبناء وطن متعافي في كل جوانب الحياة.

أخيرا ً:
إيران واثقة أنها لا تستطيع مواجهة السعودية ولكنها تعتمد على أذرعها في المنطقة والتي بترتها السعودية وفضحتها ، لذلك إيران مجرد برغوث في الخليج والشرق الأوسط سيتم سحقه.
[/JUSTIFY]

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

اختيار القرار السليم

بقلم | محمد بن فوزي الغامدي حياتُنَا اليوْميَّة مَلِيئةٌ بِالمَواقِف الَّتِي تحْتاجُ إِلى اتِّخاذِ القرَارَات، …