الرئيسية / الأخبار المحلية / إحباط تهريب 373 حزمة قات و421 جرام حشيش و205 حبات كبتاجون بعسير

إحباط تهريب 373 حزمة قات و421 جرام حشيش و205 حبات كبتاجون بعسير

تمكن مجاهدو عسير من إحباط تهريب (٣٧٣) حزمة من نبات القات المخدر والقبض على عدد (٨٣) شخصاً متسللاً من مجهولي الهوية وضبط (٤٢١) جراماً من مادة الحشيش بالإضافة لضبط عدد (٢٠٥) حبات كبتاجون, وإتلاف مصانع للخمور تحوي (٤٢٥٠) لتراً مسكراً في حملة أمنية واسعة بعدة مواقع .

وأوضح المتحدث الرسمي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير سعيد بن جرمان آل مريح أن دوريات الفرع ممثلة بجميع قطاعاتها خلال السبعة الأيام الماضية تمكنت من إحباط تهريب عدد (٣٧٣) حزمة من نبات القات المخدر والقبض على عدد (٨٣) شخصاً متسللاً من مجهولي الهوية بالإضافة لإتلاف مصنعين للخمور تحوي أكثر من (٤٢٥٠) لتراً مسكراً، كما تم القبض على عدد (ثلاث) قطع سلاح ما بين كلاشنكوف ومسدس ناري و(١١٤) طلقة ذخيرة حية بالإضافة لضبط (٤٢١) جراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأضاف آل مريح أن تلك العمليات أسفرت عن ضبط عدد (٥) أشخاص سعوديين يمتهنون عمليات التهريب المختلفة بالإضافة لضبط عدد (٧) سيارات ما بين مطلوبة ومستخدمة لأغراض التهريب منوهًا أنه تم التعامل مع جميع المضبوطات وتسليمها لجهة الاختصاص.

من جهته قدم مدير عام فرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير محمد بن سعد بن شفلوت شكره وتقديره للفرق القابضة وحثهم على بذل المزيد من الجهود متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

تبوك.. 3 مخططات سكنية لأصحاب المنح السامية وهذا موعد سحب القرعة

هام – تبوك : حددت أمانة منطقة تبوك موعد سحب القرعة للأراضي السكنية للمواطنين المشاركين …