الرئيسية / الأخبار المحلية / “الشؤون الاجتماعية” تحذف تغريدة البحث عن فتاة متلازمة داون بالجوف

“الشؤون الاجتماعية” تحذف تغريدة البحث عن فتاة متلازمة داون بالجوف

حذفت وزارة الشؤون الاجتماعية تغريدة كانت نشرتها على حسابها الرسمي في “تويتر”، والتي كانت تبحث فيها تحت وسم #اعتداء_على_فتاة_متلازمة_داون_بالجوف عن أي معلومات حول حادثة الاعتداء على الفتاة، عبر هاشتاق أطلقه ناشطون.

وكانت التغريدة جاءت تحت وسم حُدد فيه مكان الواقعة مما جعل عددا كبيرا من المغردين يبدون استغرابهم مما فعله حساب الوزارة ، مؤكدين أنه كان من الواجب تواصلهم مع فرع الشؤون الاجتماعية بالجوف لمتابعة القضية.

وكان مدير فرع الشؤون الاجتماعية بمنطقة الجوف الدكتور عقل بن عبدالعزيز العقل فضّل التزام الصمت منذ ساعات الصباح للتعليق عن قضية الاعتداء التي وقعت على فتاة متلازمة داون بالجوف.

وعلى الرغم من أن مدير الشؤون الاجتماعية بالجوف، هو الذي يجب أن يصدر تصريحات رسمية لوسائل الإعلام، إلا أن القضية تتصاعد داخل الرأي العام مع تصاعد الشائعات دون أن يكون هناك ردّ رسمي ، فيما تواصل الوزارة البحث عن معلومات تتعلق بالواقعة وذلك قبل أن تحذف التغريدة.

من جهته، أكد مصدر “أن الحادثة وقعت قبل عدة أيام والضحية فيها فتاة تتبع مركز التأهيل الشامل بالجوف، وهناك “شبهة” لاعتداء سائق المركز عليها”، مشيراً أن القضية أحيلت إلى الشرطة بحكم الاختصاص.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

القيادة تهنئ رئيس الجمهورية الجزائرية بذكرى اليوم الوطني لبلاده

هام – الرياض : بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ببرقية تهنئة، لفخامة …