الرئيسية / الأخبار المحلية / إزالة (50) حظيرة عشوائية بمكة المكرمة

إزالة (50) حظيرة عشوائية بمكة المكرمة

أزالت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة أكثر من (50) حظيرة أغنام عشوائية أقيمت من قبل بعض المخالفين وفي عدد من المواقع بنطاق البلدية ، وبطرق مخالفة ومشوهة للمظهر العام أضافة الى ما تسببه من أضرار صحية على السكان .

وقال رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن احمد بصفر أن البلدية شكلت لجنة وفريقا رقابيا بقيادة رئيس قسم الاسواق خالد عبدالله المجيريشي ومساعد رئيس قسم المراقبة رامي البيشي ومشرف الفترة الصباحيه فهد القثامي ، إضافة إلى العديد من الفرق الميدانية التي وزعت على جميع المواقع للقيام بعمليات المراقبة الميدانية للأسواق المختلفة وإزالة أي ظواهر سلبية قد تؤثر على سلامة الإصحاح البيئي .

وقد تم تنفيذ حملة على المواقع التي تتواجد فيها الحظائر المخالفة ، وتمت إزالة (50) حظيرة مخالفة بمنطقة وادي جليل ، ومصادرت (100) رأس من الأغنام، اضافة الى ازالت حوالي (5) أحوشه مخالفة وهي عبارة عن تعديات .

وأفاد أن الفرق الميدانية تقوم بعملية تنظيف عامة للمنطقة ورفع المخلفات وإزالة الحظائر العشوائية أولا بأول .

مؤكداً أن البلدية ستواصل مهامها في مراقبة تلك المواقع ، لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرًا على الصحة العامة ، والمحافظه على أعلى درجات الإصحاح البيئي ومنع المخالفين من ممارسة هذه السلبيات.

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05710d07f7966c.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05710d07f852c9.jpg[/IMG][/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

المملكة تدين وتستنكر بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف مركزاً تعليمياً في العاصمة الأفغانية كابول

هام – الرياض – واس : عبرت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها …