الرئيسية / مناسبات و تغطيات / مشروع كفالة الأيتام بالشرقية يحتفل بـ”800″ يتيماً ويتيمة

مشروع كفالة الأيتام بالشرقية يحتفل بـ”800″ يتيماً ويتيمة

تحت عنوان “في القلب أنتم ” نظّم مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية مهرجاناً ترفيهياً للأيتام المسجلين بالمشروع بمناسبة اليوم العالمي لليتيم وذلك مساء الأربعاء الموافق 7/6/1437هـ بقاعة الأندلس بالدمام، بحضور أكثر من 800 يتيماً ويتيمة من أيتام المنطقة وبمشاركة أكثر من 100 متطوع ومتطوعة.
واشتمل الحفل الذي يقيمه المشروع سنويا احتفاء بالأيتام المستفيدين من خدماته وتكريما للكفلاء والرعاة على جملة من الفقرات المسرحية والأركان الترفيهية والتثقيفية كما شارك الأيتام أنفسهم في تقديم فقرات إنشاديه وشعرية إضافة إلى توزيع للهدايا المقدمة من الكفلاء بهذه المناسبة، كما تم حصر أماني الأيتام سعياً من المشروع لتحقيقها.
وبيّن سعادة أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الأستاذ/ سمير بن عبدالعزيز العفيصان، أن مشروع كفالة الأيتام بالجمعية يؤكد من خلال شعار المهرجان ” في القلب أنتم ” لأبنائنا أيتام المنطقة أنهم في قلوب الجميع يحبونهم ويقدمون لهم كل ما يستطيعون من أوجه الرعاية، إيمانا بدورهم البناء تجاه أنفسهم وذويهم ومجتمعهم.
الجدير بالذكر أن مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية كفل منذ تأسيسه ما يزيد على 5500 يتيماً ويتيمة ويكفل حالياً أكثر 1600 يتيماً ويقدم جملة من البرامج في مقدمتها برامج الرعاية الدينية والتربوية والكفالة النقدية والمساعدات العينية وبرامج الرعاية التعليمية والتدريب والتوظيف والرعاية الاجتماعية والترفيهية.
كما أن المشروع نفذ مؤخراً جملة من البرامج التي حظيت برعاية وإقبال من الكفلاء والمتبرعين بالمنطقة يأتي من ضمنها حفل المعايدة السنوي وبرنامج عمرة أسر الأيتام وجائزة الأيتام المتفوقين بالإضافة لبرامج المساعدات النقدية والإيواء والإسكان.

[CENTER][IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05710d9112e974.jpg[/IMG] [IMG]http://www.ham-24.com/contents/useruppic/05710d9113a607.jpg[/IMG] [/CENTER]
شارك الخبر |

شاهد أيضاً

والدة أمين إدارة تعليم المنطقة الشرقية إلى رحمة الله تعالى

هام – الدمام – أحمد الزهراني : انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم الإثنين، …