الرئيسية / الأخبار المحلية / مشايخ وإعلاميون ينعون “غريد المدينة” .. ماذا قال الكلباني والمنجد والغذامي

مشايخ وإعلاميون ينعون “غريد المدينة” .. ماذا قال الكلباني والمنجد والغذامي

نعى دعاة ومفكرون وإعلاميون الشيخ محمد أيوب؛ إمام المسجد النبوي الشريف سابقاً الذي تُوفي فجر اليوم بالمدينة، وبلغ وسم وفاته بـ “تويتر” “الترند العالمي” بأكثر من 125 ألف تغريدة خلال فترة قصيرة من انطلاقه.

وغرَّد الشيخ الدكتور محمد صالح المنجد، بقوله: “يترحم المسلمون على مَن كان يُسمعهم القرآن, طوبى لحَمَلة القرآن وحفظة كتاب الله, وكم هو مؤثرٌ أن يكون مضطجعاً في المكان الذي فيه قائماً من المحرب إلى الجنازة، رحمه الله، ورحم أموات المسلمين”.

وكتب الشيخ عادل الكلباني: “اللهم قد جمعنا حبك وحب كتابك فاجمعنا على الأرائك في الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين”.

وقال الدكتور إبراهيم بو بشيت: “رحل وبقي صوته الندي يصدح في أسماعنا .. هنيئاً له الإرث العظيم الذي تركه لنا” ورحم الله غريد المدينة النبوية رفعه القرآن لدنيا فيا رب ارفعه في الآخرة”‏.

وغرّد الكاتب المعروف عبدالله الغذامي: “تغمده الله بواسع رحمته, رجل تطهرت حنجرته بكلمات الله، وأودعها في مسامعنا وقلوبنا هنيئاً لما قدّم وما غرس”.‏

وكتب الداعية المعروف غرم البيشي: “من توفيق الله – عزّ وجلّ – للعبد أن يبقي خلفه أثراً طيباً وعملاً صالحاً، والشيخ محمد أيوب – رحمه الله – يبقى الصوت بصوته”.

وقال الإعلامي محمد الشيخي: “فقدنا شيخاً جليلاً محبوباً وصوتاً جميلاً خاشعاً, اللهم جازه بالحسنات إحساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً”.

وكتب الشيخ والداعية الكويتي محمد العوضي: “تُوفي صباح اليوم إمام الحرم النبوي, كما صلينا بإمامته وخشع الناس بقراءته”.

وغرّد الشيخ علي بادحدح: “رحمه الله؛ وغفر الله له؛ وتقبّله في الصالحين، وجعله في عليين.. تميّز بنداوة صوته وروحانية تلاوته”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

“الوزراء” يحدد مكافآت أعضاء مجلس إدارة الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم

هام – الرياض : وافق مجلس الوزراء على تحديد مكافآت أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة …