الرئيسية / الأخبار المحلية / القبض على إفريقي و3 نساء في “خلوة” بالشرقية

القبض على إفريقي و3 نساء في “خلوة” بالشرقية

تمكنت شرطة المنطقة الشرقية من ضبط رجل وثلاث نساء يحملون جنسية إفريقية في خلوة غير شرعية، فيما قبضت على رجل وامرأة يحملان جنسية آسيوية في خلوة أخرى، كما تم ضبط أحد المطلوبين أمنيا، وذلك في حملة أمنية بالدمام والخبر.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية زياد الرقيطي، السبت (16 أبريل 2016)، أن الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة بمحافظة الخبر ومدينة الدمام وتساندهما فرق من قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة المنطقة الشرقية نفذت حملات متزامنة بمواقع مختلفة أسفرت الحملات وعمليات الدهم المنفذة بمحافظة الخبر عن ضبط ٤٩ مخالفا لنظام الإقامة من جنسيات متعددة والقبض على رجل وامرأة من جنسية آسيوية في خلوة غير شرعية، بالإضافة لضبط رجل وثلاث نساء من جنسية إفريقية بخلوة غير شرعية يقيمون بالبلاد بطريقة غير مشروعة كما تم تحرير 37 مخالفة مرورية.

وأضاف الرقيطي أن نتائج حملات التفتيش وعمليات الدهم بمحافظة الدمام أسفرت عن القبض على ٣١ مخالفا لنظام الإقامة، بالإضافة لسبع نساء من جنسية افريقية، وضبط وافد عربي وامرأة من جنسية افريقية بخلوة غير شرعية وبحالة سكر. كما تم ضبط مواطن مطلوب في عدد من القضايا الجنائية.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

أمر سام بتكليف الدكتور السراني رئيساً لجامعة طيبة لمدة 3 سنوات

هام – المدينة المنورة : أعلنت جامعة طيبة، اليوم (الأحد)، صدور موافقة المقام السامي بتكليف …