الرئيسية / الأخبار المحلية / بتوجيه ولي العهد .. 100 ألف ريال لجندي دافع عن منشأة اقتصادية بالشرقية

بتوجيه ولي العهد .. 100 ألف ريال لجندي دافع عن منشأة اقتصادية بالشرقية

بتوجيه من ولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، كرّم قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية؛ اللواء سعد بن محمد الغامدي، بالنيابة عن قائد قوات أمن المنشآت؛ اللواء سعد بن حسن الجباري، الجندي وديع بن اسماعيل دنه؛ أحد أفراد أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية؛ ذلك لما قام به من جهود مميزة في الدفاع بنفسه عن إحدى المنشآت الاقتصادية بالمنطقة.

وتمثّل التكريم في خطاب شكر من ولى العهد، وشيك بمبلغ 100 ألف ريال و3 رواتب إضافية؛ إضافة إلى تقديم علاج للجندي.

وقال “الغامدي”: “هذا التكريم ليس بمستغرب من ولي العهد الامير محمد بن نايف، الذي نجد سموه يتجسّد في أرواحنا، فهو حريصٌ على أبنائه يشاطرهم أفراحهم وأحزانهم، وهو يعيش آمالنا وآلامنا وموجودٌ بيننا وقريبٌ إلى قلوبنا”.

وأضاف: “هذا الكرم والتكريم والعطاء من سموه الكريم للجندي أول وديع الذي دافع بنفسه عن منشآتنا الاقتصاديه ، يزيدنا فخراً وإعتزازاَ ورافعا لمعنوياتنا جميعاَ ضباط وأفراد.

وقال: “بهذه المناسبه نجدد عهدنا وولائنا لولاة أمرنا ، نكون بعون الله درعاً واقياً لحماية مقدراتنا الاقتصاديه والحيوية ، وختاما نسأل الله العلي القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده وان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والامان”.

شارك الخبر |

شاهد أيضاً

عبر أكبر الشاشات العملاقة في العالم:
التوعية الصحية بصحة جدة تفعل اليوم العالمي لسرطان الثدي

هام – جدة – سعيد الغامدي : لا زال فريق التوعية الصحية بصحة جدة يواصل …